رياضة

الأبيض الإماراتي يعود بفوز ثمين من قطر في تصفيات كأس العالم

تغلب منتخب الإمارات العربية المتحدة على تأخره بهدف أمام مضيفه قطر بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026.

وتقدم المنتخب القطري في الشوط الأول بهدف إبراهيم الحسن (38) قبل أن يرد الإمارات بثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق حارب سهيل (68) وخالد الظنحاني (81) وعلي صالح (81). 90 + 4).

بداية قطرية ونهاية إماراتية

الأفضلية في بداية المباراة كانت لصالح المنتخب القطري الذي حاول السيطرة على وسط الملعب والاعتماد على اختراقات العرضية من اللاعبين أكرم عفيف والمعز علي.

وأدى ضغط منتخب العنابي إلى وصوله إلى شباك المنافس عندما مرر عفيف كرة أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء إلى إبراهيم الحسن الذي أفلت بدوره من الدفاع وسدد كرة أرضية قوية متقنة سكنت الشباك. هبطت في الشباك.

وبدأ منتخب الإمارات الشوط الثاني بشكل أفضل وتمكن من استغلال تقدمه ليدرك التعادل عندما أرسل يحيى نادر كرة بينية باتجاه حارب سهيل على الجانب الأيمن من منطقة الجزاء قبل أن يراوغ الدفاع القطري ويسدد في المرمى.

وفاجأ المنتخب الإماراتي نظيره القطري بالهدف الثاني حيث قاد خالد الظنحاني هجمة سريعة من وسط الملعب قبل أن يسدد الكرة بقوة بقدمه اليسرى في الزاوية اليمنى العليا بعيدا عن متناول الحارس مشعل برشم. ، وفي الشباك (80).

وفي الوقت بدل الضائع تمكن الفريق الزائر من تعزيز تقدمه بتسجيله الهدف الثالث عن طريق البديل علي صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى