ترفيه

أغاني ألبوم الفرح لـ كزبرة وموعد طرحها

كشفت مطربة المهرجانات كزبرة  أصدرت ميني ألبومًا جديدًا بعنوان “Joy” ابتداءً من 9 سبتمبر.

 

ونشر كزبرة صورة لأغاني الألبوم عبر حسابه على إنستغرام وكتب عليها: “بصراحة لم أرغب في إصدار المزيد من الأغاني.. لكن الشيء الوحيد الذي جعلني أرغب في العودة وتقديم أغاني أخرى هو هذا. “اكتشفت مؤخرًا أن معظم الأغاني التي يتم إصدارها ليس لها علاقة بالأعراس ونسينا أن هذا هو هدفنا من الأغاني”.

ألبوم الفرح

وأضاف: “وفجأة كلهم بدأوا يغنون أغاني خطيرة وواصلنا نصعب المواضيع ونبقى غامضة، فقررت أعمل ألبوم هدفه كله الرقص والفرح والبساطة والسعادة. ألبوم الفرح كازابيرو سيجعل الجميع سعداء. البوم الفرح 9/9 الساعة 9 صباحاً.

اغاني البوم الفرح لكزبرة

وكشف البوستر الرسمي للألبوم عن أسماء الأغاني، حيث ستصدر أغنية “رازما” في 9 سبتمبر. وهي من غناء وألحان كزبرة ونورين أبو سعدة، ومكساج وماستر تاج، وتوزيع أبو عبير.

 

أغنية فرحي ستطرح في 13 سبتمبر، من غناء وتأليف كزبرة وريشا سمارة، مكساج وماستر تاج، توزيع أبو عبير.

 

أغنية “حبيبي” التي ستطرح يوم 17 سبتمبر المقبل، من كلمات حازم اكس، ومكساج وماستر تاج، وتوزيع أبو عبير.

 

سيتم إصدار أغنية “Rabbit” في 21 سبتمبر. وهي يغنيها كزبرة والصواريخ، كلمات كزبرة وحازم فأس ودقدق، مكس وماستر تاج، توزيع أبو عبير.

 

تصوير الجزء الثاني من الحريفة

من ناحية أخرى، يواصل كزبرة حاليا تصوير الجزء الثاني من فيلم “الحريفة” الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما مؤخرا، ويعمل نجوم العمل نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، كزبرة، خالد الذهبي، أحمد غازي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، فراس سعيد، ليلى عز العرب، سليم هاني، كريمة منصور، ريما مصطفى، محمد باشات، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، إلى جانب أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق وهو من إخراج كريم سعد.

قصة الحريفة

تدور قصة فيلم “الحريفة” حول “ماجد”، لاعب كرة قدم يضطر للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية لأسباب عائلية. هناك يلتقي وينضم إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة ويشارك فريقهم في المباريات في الدورات الشعبية ومراكز الشباب ويحلم بالمشاركة في بطولة كبيرة.

وشاركت كزبرة مؤخرًا في مسلسل كوبرا مع محمد إمام خلال شهر رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

أبطال الكوبرا

مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، معتز هشام وعدد من الضيوف المميزين، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى