اخبار مصر

محافظ القاهرة: مصلحة المواطن هدف العمل المشترك بين أعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية

دكتور. وأكد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن تحقيق مصالح المواطنين هو هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والسلطات التنفيذية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة د. ابراهيم صابر، اليوم السبت، مع عدد من نواب التنسيقية الشبابية للحزب ونواب القائمة، بحضور نواب محافظ المناطق الاربع ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الدوائر. الهيئات وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

وستستمر الجهود مع الممثلين بشكل مستمر ومثمر للمساعدة في حل مشاكل المواطنين

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الجهود مع النواب ستستمر بشكل دائم وناجح، بهدف المساهمة في حل مشكلات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، مع التكامل بينهم بما يحقق الخدمات المقدمة للمواطنين لدعمهم. الخدمات وتحسين نوعية حياة المواطنين.

وناقش أعضاء مجلس النواب، خلال اللقاء، عدداً من القضايا المتعلقة باحتياجات المواطنين في دوائرهم، لا سيما الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، ورفع مستوى النظافة، وإلغاء الإشغالات.

تشارك محافظة القاهرة في معرض لشباب الخريجين ضمن المعرض الرئيسي لسلسلة معارض “مدارس أهلاً”.

دكتور. وكان محافظ القاهرة، إبراهيم صابر، قد أكد أن محافظة القاهرة تشارك في معرض لشباب الخريجين ضمن المعرض الرئيسي لسلسلة معارض “مدارس أهلا”، التي ينظمها وزير التموين نيابة عن رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، مساء أمس الجمعة، بحضور وزير التنمية المحلية وبالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، بقاعة هيئة تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمدينة نصر.

وأضاف محافظ القاهرة أن معرض شباب الخريجين يقدم أسعار تنافسية وخصومات تصل إلى 30% فوق سعر السوق.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن معرض شباب الخريجين يهدف إلى عرض منتجات رواد الأعمال الصغيرة وأن خمسة عارضين يشاركون بمنتجات متنوعة منها الحقائب المدرسية والأدوات المكتبية والأكواب وأدوات حفظ الأطعمة والمشروبات (علب الغداء). ، صنع في مصر بجودة عالية.

ودعا محافظ القاهرة المواطنين إلى الاستفادة من معرض “مدارس أهلا” الذي أقامته الدولة والموزع في جميع المناطق لتوفير كافة المستلزمات المدرسية بأسعار خاصة، نظرا لاستعدادات الأسر المصرية للعام الدراسي الجديد.

معرض “مرحبا المدارس” تحت رعاية د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، خلال الفترة من 6 إلى 20 سبتمبر بمركز المعارض بمدينة نصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى