رياضة

محمد يحيى يكشف كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي

أكد محمد يحيى لطفي، رئيس شركة يونايتد سبورتس، في كلمته الافتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضي، أن المنتدى يهدف إلى تطوير الإعلام في المجال الرياضي.

وقال لطفي في كلمته إن المنتدى يهدف أيضا إلى نبذ التعصب الرياضي من خلال جلسات تستمر يومين لتطوير كل ما يتعلق بالرياضة بشكل عام.

حرص عدد من نجوم الرياضة على حضور قاعة المؤتمرات بمدينة نصر اليوم الأحد تحت شعار “الإعلام الرياضي المحترف” بحضور د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لحضور افتتاح ملتقى الإعلام الرياضي الجلسة الافتتاحية تنظمها شركة يونايتد سبورتس وتستمر يومين.

وحضر اللقاء فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، وتامر باجاتو نجم القطب السابق، وأسامة عبد الموسم مدرب حراس المرمى السابق بالمنتخب الأولمبي، وأحمد الشناوي الحكم الدولي السابق.

ويتناول المنتدى التحديات والصعوبات التي يواجهها الإعلام الرياضي المصري ويناقش الأساليب والأساليب الحديثة لمعالجة هذه التحديات من خلال جلسات عمل تفاعلية.

ويشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذي لاتحاد كتاب كرة القدم الإنجليزية، وأليسون بيندار مراسلة رياضية عالمية، والصحفي حسن المستكاوي، والصحفي سيف زاهر.

يضم المنتدى أيضًا شهودًا يناقشون تصورات الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضي، بالإضافة إلى المهارات اللازمة لتحديد الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للوسائط الرقمية والتنقل فيها.

ويشارك في المنتدى عدد من الصحفيين الرياضيين المصريين والبريطانيين.

والجدير بالذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء موضوعات الإعلام الرياضي الرئيسية والتفاعل مع كبار قادة المؤسسات الرياضية والمجموعات المهنية. ويشارك في المنتدى شخصيات إعلامية ورياضية بارزة ومؤثرة على مدار يومين من الجلسات والمناقشات المفتوحة وورش العمل التفاعلية.

ويتم تنظيم منتدى الإعلام الرياضي بالتعاون بين يونايتد سبورتس ومنتدى الإعلام المصري و30N بالتعاون مع اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى