اخبار مصر

الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤

تعلن الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين الزين أن كافة مناطق الهيئة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لترقية الموظفين المستحقين للترقية في مناطق الهيئة واستيفاء الفترة الانتقالية حتى 30 يونيو 2024.

وذلك تنفيذاً لموافقة مجلس الوزراء برئاسة د. مصطفى مدبولي بشأن مشروع القرار المقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بشأن ترقية العاملين بالجهاز الإداري للدولة الذين استكملوا المدد الانتقالية اللازمة للترقية إلى درجات الخدمة الأعلى في موعد أقصاه 30 يونيو 2024.

وجه حسين الزين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام كافة القطاعات بوضع قوائم بأسماء من تنطبق عليهم شروط الترقية والقيام بالتنسيق والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لحين صدور القواعد التنفيذية للقرار وتنفيذ الترقيات للموظفين فوراً بقيادة حسين الزين يؤكد لجميع الموظفين أنهم يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الإصلاحات المالية والإدارية في كافة المجالات وذلك بهدف الحفاظ على الاستقرار المالي والوظيفي للزملاء عن طريق المقارنات والترقيات ويعملون على ذلك وضمان الموارد المالية اللازمة لتنفيذها.

ويأتي ذلك في إطار الجهود المتواصلة لتحسين مستويات معيشتهم وأيضا العمل على متابعة وتنفيذ كافة الإجراءات والقرارات التي تتخذها الدولة المصرية لتحسين مستوى معيشة المواطنين ودعمهم وتخفيف أعباء الحياة عنهم. الفترة القادمة سيكون هناك العديد من الإجراءات والخطوات التي من شأنها تحقيق المزيد… أهداف الإصلاح المالي والإداري في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى