اخبار مصر

زيادة فى المركز المالى لصندوق الزمالة بـ”الوفد” والاستعداد لإعداد دراسة اكتوارية

عقد مجلس إدارة صندوق زمالة عمال جريدة الوفد برئاسة عبد الرحيم أبو شامة اجتماع الجمعية العمومية العادية للصندوق في الطابق الأول بمبنى الجريدة صباح اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024. بعد اكتمال النصاب القانوني.

تم ذلك بحضور رئيس ومجلس إدارة الصندوق بعد إعادة هيكلته: عبد الرحيم أبو شامة رئيساً للمجلس، ومحمد سيد أمين سر الصندوق، ومحمد خضر مديراً، بالإضافة إلى حنان عثمان ود. . محمد عادل العجمي وداليا عبد الرازق ولفيف أعضاء في الصندوق.

وعرض رئيس مجلس إدارة الصندوق مؤشرات أداء الصندوق للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2023 وحجم الأصول وعوائد الاستثمار والمصروفات والإيرادات، وبعد مناقشة الميزانية تناول المركز المالي للصندوق الصندوق، حيث أبرز قوة المركز المالي للصندوق. وأوضح أن بنود الموازنة للعام المالي 2023 تشير إلى زيادة كل من صافي الاحتياطيات الفنية وصافي الأصول والمركز المالي، حيث زادت بنحو 700 ألف جنيه، كما تم صرف نحو مليون جنيه كتعويضات لأصحاب المعاشات في العام الحالي. سنة.

وأوضح رئيس الصندوق أن مجلس الإدارة مستعد لإجراء دراسة اكتوارية لزيادة المنفعة التأمينية بنهاية العام الحالي 2024. كما ذكر أنه تمت الموافقة على موازنة الصندوق واعتماد مدقق الحسابات وتحديد أتعابه.

ومن جانبهم تقدم أعضاء الجمعية العمومية بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الصندوق على الطفرة التي حققتها العوائد الاستثمارية للصندوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى