العالم

انطلاق أعمال اجتماعات دورة مجلس جامعة الدول العربية الـ162 على مستوى المندوبين الدائمين

انطلقت أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبي ن الدائم في دورته الـ162، ممثلة ظاهريا لاجتماع الوزراء العرب، اليوم التالي هو 10 أغسطس 2024.

وشهدت تلك الاجتماعات، تولي رئاسة مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين إلى اليمن، والذي ستتولى رئاسته في دورته الـ162، وتولت تولت موريتانيا رئاسة هذا المجلس في دورته الـ161.

وها هم المندوبون الدائمون في الدول العربية، بتحضير جدول الأعمال الذي رفعه لوزراء العرب في الخارج خلال اجتماعهم، حيث تصدّر بنود تلك الأعمال هي حالة الفلسيطينية، والصراع العربي الرائع، وانتهاكات الاحتلال التعبيري في مدينة القدس والتعددية الغربية المتميزة للمناقشات، ويوجد لمساعدة هذه الأعمال في في أقرب وقت.

كما يتابع المندوبون، بند الشئون العربية لتطلع القومي العربي والأوضاع في عدة دول عربية أخرى، وهم «لبنان، اليمن، ليبيا، الصومال، والسو دان»، وكذلك التعاون العربي الدولي.

ويعقد العديد من الخطوط الملاحية المنتظمة بمج ج ا ا ا ا جتم ا ا و و جتم جتم جتم جتم جتم ا ا الد ا ا ا ا ا ا اينشن سعودية رئاس ا القمة الع ، ومم ومم ا ا ا رئاسة رئاس العوكيت 33 ، العراق الرئاسة العليا العربية 34.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى