تقنية

بناء نسخة طبق الأصل من آيفون 15 برو ماكس بارتفاع 6 أقدام

على الرغم من أن الهاتف كبير الحجم، إلا أنه يبدو عمليًا مثل هاتف iPhone المحمول. أخذ مايني ومجموعة من الأصدقاء الهاتف إلى العالم الحقيقي لاختباره. ويبدو أنه يمكنه إجراء عمليات شراء بلمسة واحدة، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني وإجراء مكالمات الفيديو. سواء كان ذلك عمليًا أم لا، فمن الشجاعة حمل هاتف بقيمة 70 ألف دولار بدون حافظة في شوارع لندن.

قام مستخدمو موقع يوتيوب ماثيو بيركنز (DIY Perks) وحاولون مايني (MrWhoseTheBoss) بذلك، حيث يستخدم نسخة أصلية من هاتف iPhone 15 Pro Max. بلغ طول المشروع المكتمل 6.74 ووزنه 440 جنيها، مما يجعل أكسب بايدو ر قمًا قياسيًا في موسوعة غينيس.

بدأت بيركنز بنائه بالشاشة، وهي مهمة كبيرة تطلب تحويل تلفزيون OLED مقاس 88 بوصة من LG Signature إلى شاشة تعمل باللمس. كلف أحد المصنعين بتصنيع قطعة من رقاقة بحجم الشاشة التي تعمل باللمس، والتي ها في مكانها باستخدام غراء بصري من مادة إيبوكسي شفافة UV.

الت كان إيج إيج وضع وضع إصد ا ا ا ا ا ا ط إط إط إ ا ا ا ا ا ا ا ا ا بالضبط قام بقياس من الألومنيوم مع دعم على شكل صليب في المنتصف. Struction تكن الكوكيت خ خ خ اخت اخت ك ك ك من Canon EOS R5 بالإضواء إلى Sony 4 محمحمح ا الخ بـ بـ ا ا ا يتم بشك بشك دوكيت ام هه مممم ا حتى ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا في فتق مستخدم كبير.

كان العنصر الرئيسي الوحيد الذي لم يقم بإعادة إنشاء نظام هو متاح أيضًا على iOS أو Apple. لكن استخدام Android كان له ميزتان رئيسيتان: ثم نظام التشغيل Bliss للشاشة الرئيسية لإنشاء iPhone باستخدام واجهة ذات طابع خاص، ويمكنهم تثبيت Bird – بالفعل من القيام بذلك منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

قد يكون الهاتف غير معقول ولكن يبدو مفيدًا مثل iPhone المحمول. أخذ ما ا ا ا إ إ اوكيتف الع ال ل ، إجر إجر إجر إجر عملي شر و و وإرس إ إ إ إ إ إ إ إ مك مك مككوإجرم فيديو. السعر 70 إلى شوارع لندن بدون غطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى