اخبار مصر

تقدم أعمال الطرق بمنطقة امتداد النرجس وغرب الجولف بمدينة القاهرة الجديدة

تابع المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، ومسئولو الجهاز، خلال طريق سريع للوصول إلى أعمال الطرق، امتداد النرجس " النرجس الجديدة " وامتداد غرب الجولف بالتجمع الثالث بالمدينة، حيث تم الانتهاء من السنانير إلى الأمام (المنطقة G) المتقدمة بـ 13 شارعا بعروض تبدأ مختلفة من 9 حتى 14 مترا بإجمالي على طول (4766.47) متر ام تداد النرجس.

وأوضح المهندس حاتم بكر، مدير إدارة مسارات مدينة القاهرة الجديدة، أنه جارٍ استكمال أعمال اتفاقية النقل تراجع التخلف بمنطقه C ومنطقه A، كما تم الانتهاء من أعمال السن في (المنطقة ج) لهدف 38، وطريق 39، وطريق 40 وطريق 41، كما تم تم الانتهاء من أعمال السن في (المنطقة أ) بهدف 27، وجارٍ استكمال أعمال الشارع.

واستكملت الغيطي، الجولة بالمرور على منطقة امتداد غرب الجولف بالتجمع الثالث، وذلك لمتابعة أعمالها، حيث تم الانتهاء من أعمال الطرق بـ 12 شارع، وجارٍ بتفاصيل شاملة على امتداد غرب الجولف.

ولاحظ أنه قد تم الإعلان في السابق عن مجموعة الكهرباء الخاصة بالكهرباء وجارٍ تكمل كافة محتويات شبكة الكهرباء، وتأكد بالفعل من التشغيل التجريبي لمحطة امتداد النرجس للصرف الصحي، والتي تقوم بتجميع مياه الصرف الصحي لقطع بيت البيت الرئيسي للكهرباء بالخارج، ولا يمكن لها الى محطة مستقلة الجنوب المستثمرون عن طريق خط مسجل لكوسكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى