العالم

بعد عملية إطلاق النار من الأردني ماهر الجازي.. تعرّف على تاريخ معبر الكرامة

تاريخ معبر الكرامة

معبر اللنبي- الكرامة الحدودي

يُشار إلى أن الأردني ماهر الجازي، سائق شاحنة من الأردن، نفذ عملية إطلاق نار على إسرائيليين عند معبر الكرامة الحدودي لدى وصوله إلى البوابة.

وأفادت سيارة إسعاف الاحتلال الإسرائيلي أن ثلاثة إسرائيليين قتلوا في تبادل لإطلاق النار على “معبر اللنبي – الكرامة” بين الأردن والضفة الغربية، والذي يقع على بعد 60 كيلومترا من العاصمة عمان ونحو 5 كيلومترات من مدينة أريحا. وشرق وسط الضفة الغربية، أعلن جيش الاحتلال عن مقتل منفذ الهجوم.

ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة

من جهته أعلن الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام الأردني إغلاق جسر الملك الحسين للسفر بعد أن كان مغلقا من الجهة الأخرى لمزيد من الإعلانات. وحث مستخدمي الجسر على الالتزام ومتابعة التقارير الإعلامية حول أي تغييرات في السفر والتي سيتم الإعلان عنها على الفور.

و ووكيت ا ستخد ا ا بن أبن ا ا ا ا ا ا ا و و جو وجو ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا انسيون قطاع غزة , مديرية مديرية الأمن العام الأردني.

كم– أن احم ا ا ا ا ا ا م ا ا ا ا ستخد ستخد ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ستخد ستخد ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تابع.

تاريخ معبر الكرامة

عملية معبر النبي- الكرامة

وأشار إلى أن الأردني ماهر الجازي وهو سائق بعثة الأردن نفّذ عملية إط لاق نار على الإسرائيليين في معبر الكرامة عند وصوله البوابة.

قدم إسعاف الفلسطينيين القائد 3 الإسرائيليين في مسيرة الحرية الحرة في «معبر النبي – الكرامة» بين الأردن والضفة الغربية، الذي يبعد 60 كيلومترا عن العاصمة عمّان، وقرابة 5 كيلومترات عن مدينة أريحا شرقي وسط الضفة الغربية، لإسرائيل فلسطين مقدس منفذها.

ماهر الجازي منفّذ العملية معبر الكرامة

من ج أع عن ا ا ب الع ا ا ا ا ا اغ ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا اسي حول أي تغيرات في السفر والتي ستعلن عنها لأول مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى