اخبار مصر

رئيس الوزراء يصل مقر افتتاح جامعة باديا في 6 أكتوبر

دكتور. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، د. خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة، ود. أيمن عاشور وزير التعليم العالي ود. وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، قد وصلوا يوم 6 أكتوبر لحضور فعاليات افتتاح جامعة البادية.

ومن المقرر أن يقوم مدبولي ورفاقه بتفقد الجامعة وكليتها للتأكد من جاهزية الجامعة.

ومن المقرر أن يتم الافتتاح الرسمي للجامعة وبدء الدراسة في العام الدراسي 2024/2025. وخلال فعاليات الافتتاح تحدث د. ويلقي الدكتور مصطفى مدبولي كلمة، تليها جولة خاصة في كليات الجامعة ومعاملها.

أعلنت جامعة البادية بمدينة أكتوبر الجديدة عن نجاحها في إبرام سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من المستشفيات الحكومية والخاصة، منها مستشفيات القصر العيني، ومستشفى هيفن 6 أكتوبر، ومستشفى النهضة الجامعي ببني سويف، في إطار المشروع التزام الجامعة بتزويد طلابها في كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي ببيئة تعليمية تمكنهم من اكتساب الخبرة العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

تتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة البادية فرصة التدريب في بيئة طبية متقدمة تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، مما يتيح لطلاب جامعة البادية اكتساب المهارات والخبرات اللازمة في التعامل مع الأمراض المرضية المختلفة حالات في جميع التخصصات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى