اخبار مصر

«التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم

أوائل الثانوية العامة .. كرمت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، أوائل الثانوية العامة من ذوي الإعاقة، منذ قليل في تكريم المتفوقين من ذوي الإعاقة.

العام المقبل هو عام 2024

وكرمت الدكتورة مايا مرسي، عدد 26 طالبة متميزة من الاوائل الثانوية العامة «فئة المدمجين» مكفوفين، والدبلوم السقف الفني للصصم و المتميزين من ذوي الدخل المحدود.

العام المقبل هو عام 2024

العام المقبل هو عام 2024

اعترفت وزيرة التضامن ا أو أو أو ا ا ا ا ا و وهد و ذ إط وز ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ذوي الدخل المحدود ذوي الخبرة

العام القادم هو 2024

اعترفت وزيرة التضامن الاجتماعي عن تضامنا بالمشاركة في هذا الحدث لأبناء مصر ومبدعيها من ذوي الهم، الاوائل الثانويين العامين «فئة المكفوفين، ودبلوم عاليا للصم وذوي الفخر للتلاميذ العام المنقضي.

مايا مرسي تشكر مؤسسة صناعة الحياة

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي، بخالص الشكر إلى مؤسسة صناعة الحياة واحدة من المزايا الوطنية للعمل الأهلي التنموي، على جهودها من خلال أفضل صاحب العمل، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية الشريك الرسمي، والتضامن في كافة البرامج والمبادرات، وجامعة الجلالة ونجاحها في العمل بالتعاون مع الوزارة تتضمن استضافتها الهواة الأوائل من المكفوفين بمقر الجامعة لفترة طويلة لتعريفهم النباتي ومط لبات الدراسة الجامعية وأهم المهارات التي تتطلبها الدراسة الجامعية It’s يستحق ذلك.

اختارت وزيرة التضامن الاجتماعي لأنها عندما قررت في وجوه الأبناء الأوائل تجد قصصًا مكتوبة بالتحدي والعزيمة، مضيئة بالحلم والصبر، بالألم والأمل، فقصص نجاح اليوم ليست لبطل فرد في مجموعة، بل صفحة نجاح لكم بكل هذه القوة، ومضي لهذا البلد مصر، بما حققته على أفغانستان عقد كامل من طفرة في العمل والأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى