ترفيه

انطلاق مسلسل أميرة الدراما إيمان العاصي “برغم القانون” على شاشة “ON” الاحد المقبل

النجمة تقدم دراما شهيرة تسلط الضوء على تحديات المرأة المعاصرة

أميرة الدراما تتألق في دور المحامية.. في بداية عصر التشويقي واثارة

 

وسط المشاهدة، ينطلق مسلسل “برغم القانون” بطولة النجمة مان العاصي، ليقدم تجربة درامية درامية من التراث، حيث يعرض العمل على شاشة فيلم على قناة “ON” بداية من يوم الأحد 15 سبتش يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من المشاكل الاجتماعية ، ويحم لفي طياته الكثير من التشوهيق والاثار.

تقدم ادم ا مس ا ا ا ستثني عمق ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تو ا ا ا ا ا ا ا و و تط وتت وتت وتت وتت وتت وتت وتت وتتت وتتطط الشخصية ق قلى لاينر بس بس بين المش اوهذ وهذ م إيم إيم إيم < بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الشهي حمل كثيرا من التشويق والاثار.

بسبب شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل العديد من المشاهدين الصعبة التي تطلبت منها التعبير عن مجموعة واسعة من المشاعر، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد أكمل إيمان في تجسيد هذا المشاهد ببراعة، ووفق ما ظهر في برومو المسلسل.

اختار إيم إيم ا ا ا الكوكيت “من الأدوانون ا ا ت ت ت ا يحم جزءً ا ا ا و ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا

كم يم ايم ب ومخت ومخت ومخت تموكيت تم خ خ هذ هذ ا العم ه ا ا ا ا يم يم يم ا ا ا ا ا نجم نجم نجم ط ط ط ط بحضور ط ، بحضور يشاهدون ، ، بحضور ، ، حضور بحضور ستثن استثن وأد مميز وتمت وتمتوكيت قدر الإمكان تضعه في الصفوف الأولى.

مسلسل “برغم القانون” يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عبد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى و إخراج شادى عبد السلام إنتاج الشركة المتحدة و شركة فنون م صر لمنتجين ريمون مقار و محمد عبد العزيز، الجليدي مكون من 30 حلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى