اخبار مصر

نقيب الأشراف: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» هدفها تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية

أكد نقيب المشرفين محمود الشريف، أن مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي تهدف إلى تنمية الإنسان والعمل على تعزيز الهوية المصرية وترسيخ وإعداد الأجيال الجديدة الذين ترسخت فيهم قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة الفعالة في عملية التنمية الشاملة.

وقال نقيب الأشراف في بيان له اليوم، إن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” تعكس رؤية القيادة السياسية في تحقيق التقدم الشامل للمجتمع المصري من خلال التنمية البشرية وتحسين قدراته في كافة المجالات لتحقيقها. نشر الوعي الصحي والثقافي بين المواطنين وتحسين مهارات الإعداد لسوق العمل لدى جميع الأعمار.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ظل منذ توليه منصبه يدعو إلى فكرة الاستثمار في الإنسان ورفع مستوى الوعي، وهي من أهم القضايا في المجتمع المصري وركيزة أساسية لتقدم الشعوب لأن فهي ترتكز في محاولة لاستكمال بناء النظام الإنساني ليس فقط من الجوانب المادية، بل أيضا من تلك الجوانب التي تحث المواطن على أن يكون أقوى وأكثر قوة في مواجهة الأخطار بمختلف وسائل تقويض جوهر القيم الإنسانية.

وأضاف نقيب أشرف أن الرئيس السيسي وضع منذ توليه منصبه قضية البناء الإنساني والتنمية الحقيقية للأسرة المصرية في مقدمة أولويات التنمية. المبادرات التي أطلقها الرئيس ترسخ قيم التكافل والتراحم وتعزز تطهير الذات وتحسين المستوى المعيشي للفئات الأكثر ضعفا في المجتمع على مستوى الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى