ترفيه

بعد القبض عليه .. “سيدات ومخدرات” أزمات سعد الصغير عرض مستمر |ما القصة

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير محركات البحث على جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي القبض عليه بتهمة حيازة مخدرات، لكنها لم تكن أزمته الأولى هذا العام في الآونة الأخيرة هناك العديد من الأزمات التي تقلل من شعبية الفنان بين محبيه.

المرأة والمخدرات…أزمات سعد الصغير مسرحية مستمرة |. ما القصة؟

أزمات سعد الصغير وزوجته السابقة “برلانتي”

 

ومؤخرا، برز اسم سعد الصغير إلى الواجهة بعد أن أقامت طليقته رانيا صالح، المعروفة ببرلنتي، دعوى سب وقذف في محكمة القاهرة الاقتصادية وأجلتها لجلسة 28 سبتمبر.

وقالت طليقته إنها رفعت دعوى قضائية ضده لأنها فوجئت بزواجه من امرأة أخرى وطلبت منه الطلاق على الفور، لافتة إلى أنه لم يوافق في البداية على طلب الطلاق لكنها وافقت فيما بعد وتم الطلاق. تم الانتهاء منه. وبعد ثلاثة أشهر، تفاجأت بأنه طلب من والدتها العودة إليها، مؤكدة أنه لم يكن هناك أي تواصل بينهما خلال هذه الفترة. وبعد ذلك، فوجئت بسعد الصغير وزوجته برلنتي تحت منزلها، وكسروا باب منزلها وأخذوها أسيرة.

وفي الأيام الأخيرة، عثر أهالي منطقة العجوزة على سيدة فاقدة الوعي وسط الشارع. وتم نقلها على الفور إلى مستشفى إمبابة العام، وادعت أنها الزوجة السابقة للمطرب الشعبي سعد الصغير، وبحسب وصفها، فإنه هو من اعتدى عليها.

وعندما تم نقل المرأة المصابة إلى المستشفى، تبين أنها لا تملك أي أوراق شخصية تؤكد هويتها. وعندما استيقظت، قررت أنها الزوجة السابقة للمطرب الشعبي سعد الصغير، وأعدت محضراً بالواقعة في المستشفى.

أزمة سعد الصغير وبوسي

وشملت أزمات الشاب خلافا بينه وبين مغنية “بوسي” بعد أن طالبها بتعويض قدره 200 ألف جنيه مصري عن أدوات منزلية حصلت عليها من الشقة التي كان يعيش فيها والدها قبل وفاته، كما أشار إلى أنه ليس لها الحق في ذلك. وأخذت مستلزمات الشقة لأنها ليست ملكًا لها. وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة: “اتصلت بي بوسي وطلبت مني الانضمام إلى وليد فطين والتوقيع على 28 قسيمة إيداع، فذهب إليها وهي مدينة بـ 30 قسيمة إيداع”. بوسي أمسك فاتن من كتفه وجمع الناس حوله وضربه على وجهه بالشبشب 13 مرة”.

أزمة سعد الصغير والراقصة شمس

بدأ الأمر بعد أن كشفت عن زواجهما، إلا أنه نفى ذلك أكثر من مرة قبل ظهوره في أحد البرامج واعترافه بأن الزواج كان سريا بسبب خلافات سابقة وعدم إزعاج زوجته الأولى.

ولم تنتهي الأزمة باعترافه بالزواج، لكن شمس أكدت لاحقا أن سعد أجبرها على إجهاض جنينها مما سبب لها مشاكل، وأنها اضطرت إلى كفالة طفل بعد أن رفضت دار الأيتام قبولها للتبني لأنها كانت راقصة.

ثم عادت شمس واتهمته بالاعتداء عليها بمساعدة بلطجية، وبعد مصالحة بينهما، تم إعفائهما من الملاحقة حتى عادت إلى الظهور عام 2016 تستغيث وتنشر تسجيلات وفيديوهات لسعد الصغير. عبر حسابها على الفيسبوك لحمله على الرد بأنها تبتزه بعد أن أنفقت عليها 2 مليون جنيه مصري وقامت بتصويره دون علمه.

في تهمة حيازة مخدرات.. قرار جديد بشأن القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة

كما قررت جهات التحقيق حبس الفنان سعد الصغير أمام محكمة مصر الجديدة على ذمة قرار النيابة العامة في حقه، وذلك عقب انتهاء التحقيق معه في قضية القبض عليه بجرم حيازة مخدرات، صباح اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءًا. مطار القاهرة .

تفاصيل القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة

البداية كانت بعد عودة الفنان سعد الصغير من رحلة فنية بإحدى العواصم العربية، وأثناء الإجراءات الجمركية لركاب الرحلة التالية، ألقت سلطات الجمارك بمطار القاهرة الدولي القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير. وبحوزته 9 علب سجائر إلكترونية تحتوي على مادة الماريجوانا أثناء… استكمال إجراءات وصوله إلى مطار القاهرة.

أوقفت الجهات المعنية بالمطار المطرب الشعبي سعد الصغير أثناء محاولته الخروج من بوابة الجمارك، ونفى أي علاقة له بالمضبوطات المندرجة تحت مسمى “المخدرات” بالحادثة، وتم تحرير محضر ضبط وإلقاء القبض عليه. وأحيل إلى النيابة العامة المختصة لاستجوابه بشأن اتهامه بتعاطي المخدرات عمدا. والتي عثر عليها بحوزته أثناء تفتيشه بالمطار بعد عودته من الخارج.

وكشفت التحقيقات؛ وتم ضبطه بحوزته سجائر إلكترونية ومواد مدرجة في قائمة المخدرات. وقال الفنان إنه لا يستطيع القراءة ولا الكتابة، ولم يكن يعلم أن توزيع المقتنيات المصادرة محظور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى