رياضة

منتخب قطر يكتفي بالتعادل مع كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم

وحقق المنتخب القطري التعادل في المباراة التي جمعته مع المنتخب الكوري الشمالي في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ بعد أن انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

خسر المنتخب القطري مباراته الأولى أمام فريق الإمارات على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة الدوحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، لينتهي رصيد الفريق القطري بنقطة واحدة من مباراتين، فيما كانت النتيجة مثل كوريا الشمالية. الفريق الذي خسر المباراة الأولى أمام أوزبكستان بهدف مقابل لا شيء.

وتقدم منتخب كوريا الشمالية بهدف من ري إيل سونج في الدقيقة 19، وأدرك أكرم عفيف التعادل لمنتخب العنابي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 32 قبل أن يسجل المعز علي الهدف الثاني في الشوط الأول. وانتهى الشوط الأول في الدقيقة 44 بتقدم المنتخب القطري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52، تعادل منتخب كوريا الشمالية بهدف لنجمه كانغ كوك تشول، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي المجموعة نفسها، تمكن منتخب أوزبكستان من تصدر المجموعة ولو مؤقتاً، بعد فوزه الباهظ خارج ملعبه على منتخب قيرغيزستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيده إلى ست نقاط، حتى لقاء الإمارات والإمارات الإيراني الليلة. في قمة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى