العالم

إيران: طهران تؤيد أي اتفاق لوقف إطلاق النار توافق عليه المقاومة

وقد أعلن وزير الخارجية في هذا اليوم، عباس عراقجي، اليوم أن طهران تؤيد أي اتفاق خاص بإطلاق النار حيث يتم الانضمام إليه، شريطة أن يوافقوا على موافقة الشعب الفلسطيني وفصائلهم.

لذلك أكد الصحفي، شدد عراقجي على أن موقف إيران ثابت في دعم حقوق الشعب الفلسطيني ومقاومته ضد الاحتلال، مشدداً على أن “أي يدعو إلى إطلاق النار يجب أن يراعي مطالبه ولا يتم فرضه عليهم من أطرافه”.

وأض وزير ا الخوكيت أن “إير إ إ إ إ ا ا ن ن نض ا ا ا القر ا ا ا ا ا ا ا تمث ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا uction ا cont.

تأتي هذه التصريحات في وقت تكثف فيه الجهد الدولي للتوصل إلى الهدوء في غزة بعد أسابيع من التصعيد العسكري.

 

الضغط على الإرهابيين بقتل الرهين في غزة

 

نقلت إذاعة اليهود عن عائلة الأسيرة القتيلة كرمل جات، الت ي كانت ممسوكة لدى جيش حماس في غزة، قولهم إن قتل الرهين جاء الضغط الذي أكده إسرائيل على الكحول. عائلة العائلة أن “استمرار العمليات كان السبب الرئيسي لمقتت الرهائن العسكرية”.

 

اعترفت اعئ ع ع الح الح إعفاء ب ب ا ابر إبر تب تب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا تمم صفقة صفقة صفقة صفقة إتم صفقة صفقة صفقة صفقة الرهائن إلى ديارهم بأمان “.

 

ويأتي هذا التصريح وسط انتقادات الانتقادات الإسرائيلية بالإضافة إلى إد ارتها لملف الأسرة في غزة، حيث تتوجه إلى شعبيتها وتتعاون مع حل دبلوماسي ينهي تجربة الرهائن وأسرهم.

 

سرايا القدس: نخوض الاتفاقيات الضارة مع جنود العدو في مخيم طولكرم

 

اكتشف سراي ا طو طو الثث انه مع قو ا ا ا ا ا قتحمت ا ا ا ا الدائري. اعتمدت الكتيبة في بيانها على مقاتليها أمطروا الجنود الذين يعانون بزخات كثيفة من الرصاص، مما يؤدي إلى تحقيق مكاسب مباشرة في صفوف الجنود الإسرائيين.

 

وتؤكد التزامها بطولكرم أن الجبل لا تزال مستمرة وسط تصعيد كبي ر في المخيم، مؤكدًا على الإبداع مقاتليها للتصدي لأي اختراق من قبل قوات الاحتلال، ومواصلة الدفاع عن المخيم بقوة بكل.

 

وتأتي هذه الجبال في إطار الحصار المتصاعد في الضفة الغربية، حيث تشن قوات الاحتلال عمليات عسكرية متواصلة في محاولة لإحكام السيطرة على المخيمات الفلسطينية، فيما تؤكد أجزاء المقاومة تمسكها بمواصلة الكفاح وندعو للتصدي لسياسات الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى