رياضة

محمد أبو الوفا: أزمة عبدالمنعم عادية واستبعاد حجازي ليس فنياً

أكد محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن فوز المنتخب الوطني على نظيره البوتسواني، خطوة مهمة نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وتابع أبو الوفا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار: “الهجوم على حسام حسن المدير الفني غير مبرر، خاصة أنه يسير بوتيرة جيدة. “، والطريق إلى كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية ممهد، والعميد بلا شك أسطورة أفريقية وهو قادر على تحقيق المجد مع الفراعنة”.

وأضاف محمد أبو الوفا: “أزمة أحمد حجازي مدافع المنتخب يحلها حسام حسن المدير الفني وهو قادر على حلها. لم يكن هناك اتفاق على رحيله وتم استبعاده فنيا».

وفي إشارة إلى موقف محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، تابع عضو اتحاد الكرة: “كلامي كمشجع أن أزمته طبيعية وتحدث في كل الفرق”.

وقال: “روجيرو ميكالي المدرب السابق للمنتخب الأولمبي السابق توصل إلى اتفاق معنا، لكن بعض الإجراءات لا تزال قائمة وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة”.

وأوضح أبو الوفا: “اتحاد الكرة هو الأب الشرعي للعبة، والأغلبية هي رغبة الأندية في إقامة الدوري للموسم الجديد، وهو إما من دور واحد أو مجموعتين”.

واختتم محمد أبو الوفا: “الانتخابات في اتحاد الكرة ستقام قبل 31 أكتوبر المقبل، وأعتزم الترشح لعضوية المجلس في الانتخابات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى