اخبار مصر

وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024

دكتور. واستقبل أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الوفد المصري بعد استكمال مشاركته في دورة الألعاب البارالمبية بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد حصوله على سبع ميداليات مختلفة، منها ميداليتان ذهبيتان وميداليتان فضيتان وثلاث ميداليات برونزية.

دكتور. أعرب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن اعتزازه بإنجازات الوفد المصري في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024. وقال إن هذا إنجاز مشرف يعكس تصميم وإصرار الرياضيين المصريين ذوي الإعاقة على إعلاء اسم مصر في المحافل الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة: “هذا النجاح ليس نتيجة لجهود اللاعبين واللاعبات فحسب، بل نتيجة الدعم المستمر من الدولة المصرية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي. الذي يولي اهتماماً كبيراً لأصحاب الهمم ويدعمهم في كافة المجالات”.

وأكد صبحي دعم الوزارة المستمر لجميع الرياضيين في مصر وتزويدهم بكافة المهارات اللازمة لإعدادهم للمسابقات المقبلة. وأكد أهمية مواصلة العمل بروح الفريق والحفاظ على الزخم الإيجابي الذي تحقق.

وحصل ثنائي رفع الأثقال البارالمبي على الميداليات الذهبية: “محمد المنياوي وزن 59 كجم، ورحاب رضوان وزن 55 كجم”.

كما حصل ثنائي رفع الأثقال على الميداليات الفضية: “فاطمة محروس 67 كجم، ومحمد صبحي 88 كجم”.

وحصل على الميداليات البرونزية: “فريق الكرة الطائرة بعد الفوز على ألمانيا 3-2”، صفاء حسن رفع أثقال وزن 79 كجم، ونادية فكري رفع أثقال وزن 86 كجم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى