رياضة

أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن هناك مقترح داخل النادي الأهلي بإضافة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق إلى القائمة في حالة عدم التوقيع على عقد أجنبي قبل 12 سبتمبر المقبل. موعد استكمال التسجيل الإفريقي رغم أنه سيتعافى في أكتوبر المقبل.

وتابع هشام خلال بثه عبر قناة النهار: “في النهاية تقرر عدم تسجيل اللاعب مع الفريق وبقي المكان شاغرا، في انتظار استيعاب لاعب أجنبي حتى نهاية القيد المحلي”. يوم 25 أكتوبر، حتى لو لم يشارك كأفريقي”.

وفي هذا السياق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، مساء الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تعيين طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، لقيادة الوفد الأول لكرة القدم المتوجه إلى كينيا.

واهتم طارق قنديل بالتواصل مع سفير مصر لدى كينيا لإجراء كافة الترتيبات الخاصة باستقبال الوفد والتنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فيما يتعلق بكل الأمور المتعلقة برحلة الوفد. الإقامة في الفنادق وملاعب التدريب وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى