رياضة

الشريعي: أحمد دياب أساء اختيار أدواته ومنهم “عامر حسين”.. وحال ترشحه فلن أتواجد في انتخابات الرابطة

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه يفكر فقط في الترشح لمنصب رئيس رابطة الأندية المحترفة، لافتا إلى أنه لم يتلق أي اتصالات رسمية بخصوص نظام مسابقة الدوري في الموسم الجديد.

إقرأ أيضاً…

وقال في تصريحات حول برنامج بوكس تو بوكس: “لا أوافق على موسم استثنائي للبطولة، لكن الموسم يجب أن يتحكم في منظومة الكرة المصرية بأكملها، سواء الدوري الممتاز أو الاحتراف أو مجالات الشباب”. “.

وأضاف: “هناك العديد من الشباب الذين يستحقون العمل في منظومة الكرة المصرية. وهناك حسام الزناتي ومحمد طه، وكانا يعملان في الإمارات. يحتاج هؤلاء الشباب إلى الدعم لتحمل المسؤولية من أجل تحقيق النجاح المستقبلي والارتقاء داخل هذا النظام.

وتابع: “علينا أن نعمل على ضمان نجاح النظام وأن تحصل جميع الأندية على فرص متساوية من خلال فرض النظام على الجميع، لأن هناك أندية كانت تلعب في الرابعة عصرا وفرق أخرى لم تلعب أبدا”. لعبت في ذلك الوقت.

وتابع: “لا نعرف النظام الأساسي لاتحاد النادي بعد، ولدي علاقة جيدة مع أحمد دياب وهو صديق شخصي لي. لقد كان ملتزمًا جدًا بالنادي على المستوى المهني وتحدثت معه كثيرًا، لكنه اختار الأدوات الخاطئة التي عملت معه وعلى رأسهم عامر حسين”.

وأضاف: “استاد الإسكندرية من أقدم الملاعب في أفريقيا ويأتي افتتاح الصندوق الملكي لتصوير برنامج تلفزيوني بعلامة التعجب، عدا عن التصريحات التي صدرت وتحدث عنها في البث “بعض الأشياء الكاذبة ومنها”. راتب حسين الزناتي الذي كان يتقاضى 20 ألفاً وليس 60 ألفاً كما ذكر عامر.

وتابع: “نفس الشكاوى تكررت من قبل الأندية خلال آخر 14 عاما وهذه الأخطاء يجب أن ينتبه إليها المسؤولون. عامر حسين شخصية محترمة لكني لن أعمل معه أبدا، وإلى الآن لا أعرف أحمد.. وجهة نظر دياب في الترشح أم لا.

وأضاف: “إذا أراد دياب الاستقالة من منصب الرئيس فلن أخوض انتخابات الدوري. سأدعمه بقوة عندما يتولى الرئاسة الموسم المقبل وسأقدم له كل النصائح ليكون ناجحا».

وأشار إلى أنه عندما يتولى رئاسة الجمعية سيعمل على إنجاح بطولة الدوري المصري وإخراج المنافسة من الأزمة التي شهدتها مؤخرا. وأشار إلى أنه عند تواجده سيقوم بتسويق العلامة التجارية للدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى