اخبار مصر

الصحة تعلن بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي للأسنان

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن بدء التشغيل التجريبي لمركز الزهراء التخصصي لطب الأسنان بناء على تعليمات د. خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وبالتنسيق مع قطاع الطب العلاجي بالوزارة وأمانة المراكز الطبية المتخصصة.

دكتور. وأكد حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن المركز بدأ في قبول المواطنين المترددين على العيادات التخصصية بالمركز.

وأشار عبد الغفار إلى أن المركز يتكون من دور أرضي وأربعة طوابق أخرى ويضم 13 عيادة ومجهز بـ 25 كرسي أسنان وغرفة عمليات وغرفة إنعاش. تم تجهيز عيادات الأسنان بجهاز أشعة بانورامية وجهاز أشعة عادي وجهاز مجهر وأحدث الأجهزة للأطراف الصناعية الثابتة والمتحركة ومختبرات تقويم الأسنان.

دكتور. من جانبه أشار بيتر وجيه رئيس شعبة الطب العلاجي بوزارة الصحة إلى إقبال المواطنين ورضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وهو ما لاحظه خلال جولته بالمركز في اليوم الثاني من التشغيل .

في المقابل د. وأعرب حمودة الجزار مدير مديرية الشئون الصحية بالقاهرة عن تقديره للجهود والدعم الكامل لقطاعات الوزارة المختلفة ووجه الشكر لفرق عمل المديرية وأمانة المراكز الطبية والعاملين بالمديرية. المركز على جهودهم في تقديم أفضل خدمة لزوار المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى