اخبار مصر

تحالف ستار يقدم عروض للضيوف الدائمين في الدول الاسكندنافية

أعلنت شركة ستار ألاينس أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية لمصر ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة. تأسست في 7 مايو 1932 كأول شركة طيران في الشرق الأوسط وأفريقيا والسابعة في العالم التي تنضم إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا). تصل شبكة مصر للطيران إلى أكثر من 70 وجهة في حوالي 60 دولة حول العالم لتلبية احتياجات عملائها. أصبحت مصر للطيران عضوًا في Star Alliance منذ يوليو 2008 وتقدم برنامج ضيف مجاني جديد في الدول الاسكندنافية، مما يسمح لأعضاء برنامج SAS EuroBonus الذين يحملون بطاقة New Traveler Card بالحصول على امتيازات سفر جديدة عبر جميع شركات Star Alliance.

تقدم شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance للمسافرين الدائمين في الدول الاسكندنافية عرض ولاء مقنع: يمكن الآن لأعضاء حالة SAS EuroBonus الذهبية والفضية أن يطلبوا تعديل حالة الولاء الخاصة بهم أو تحديها مع شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance.

أعلن Star Alliance، تحالف الطيران العالمي الرائد على مستوى العالم، اليوم أن شركات الطيران الأعضاء المختارة في الدول الاسكندنافية تقدم برنامج المسافر الدائم للحالة/التحدي. يمكن لأعضاء SAS EuroBonus الحاصلين على حالة المسافر الدائم المؤهل التقدم بطلب للحصول على حالة معادلة في برنامج المسافر الدائم لأي شركة طيران عضو في Star Alliance.

يعد هذا العرض جذابًا للعملاء في شمال أوروبا الذين يسعون إلى الاتصال السلس ومزايا الولاء التي لا مثيل لها من Star Alliance. تقوم شركات الطيران الأعضاء في Star Alliance بتشغيل أكثر من 3,650 رحلة جوية إلى الدول الإسكندنافية كل شهر من 26 مركزًا حول العالم، مما يوفر للعملاء رحلات إلى أكثر من 1,070 وجهة دولية – أكثر من أي تحالف طيران آخر.

تشمل شركات الطيران المشاركة في حملة مطابقة/تحدي الحالة طيران كندا، الخطوط الجوية الصينية، طيران الهند، الخطوط الجوية الإثيوبية، مجموعة لوفتهانزا الجوية، الخطوط الجوية الجنوب أفريقية، الخطوط الجوية البلجيكية، الخطوط الجوية التايلاندية، الخطوط الجوية التركية ويونايتد. يمكن مقارنة الحالة بمستويات الذهب والفضة المقابلة إذا لزم الأمر.

حث ريناتو راموس، نائب الرئيس لشؤون الإستراتيجية، المسافرين الذين يقدرون الاتصال العالمي الذي لا مثيل له على اختيار أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم: “اليوم، يبحث المسافرون العالميون عن شبكة لا مثيل لها، والوصول إلى المزيد من الصالات والمزايا في المزيد من المطارات الأعضاء في الفئة ” ، فإن Star Alliance هو الوحيد الذي يمكنه تقديم هذه المزايا للمسافرين الدائمين في الدول الاسكندنافية.” .

المشاركة في الحملة طوعية ومجانية. العرض الترويجي متاح من 1 سبتمبر إلى 30 نوفمبر 2024، أي في كلا اليومين. تنطبق شروط وأحكام مختلفة على كل لعبة/تحدي متاح على الموقع. يتم تشغيل العرض الترويجي لمطابقة الحالة/التحدي بواسطة StatusMatch.com بالتعاون مع Star Alliance وشركات الطيران الأعضاء المشاركة

تواصل شركات الطيران الأعضاء في 18 Star Alliance تقديم رحلات مباشرة من وإلى الدول الاسكندنافية.

وتشمل هذه الخطوط الجوية إيجة، الخطوط الجوية الكندية، الخطوط الجوية الصينية، طيران الهند، الخطوط الجوية النمساوية، خطوط بروكسل الجوية، الخطوط الجوية الكرواتية، مصر للطيران، الخطوط الجوية الإثيوبية، الخطوط الجوية البولندية، لوفتهانزا، الخطوط الجوية السنغافورية، الخطوط الجوية السويسرية، الخطوط الجوية البرتغالية، الخطوط الجوية التايلاندية، الخطوط الجوية التركية ويونايتد. .

ويواصل تحالف ستار الحفاظ على مكانته كأكبر وأهم تحالف طيران عالمي، حيث يقدم 17.500 رحلة يومية إلى 189 دولة. وفي بلدان الشمال الأوروبي، ستواصل Star Alliance وشركات الطيران الأعضاء فيها تقديم مجموعة واسعة من خيارات السفر للعملاء والتركيز على تقديم تجربة عملاء عالمية المستوى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى