ترفيه

عرض أول|فيلم “الفستان الأبيض” يشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان الجونة السينمائي

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم “الفستان الأبيض” عن مشاركتها في المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي لعام 2024.

ومن المقرر العرض الأول للفيلم في المهرجان بحضور فريق العمل والنجوم المشاركين.

قصة فيلم الفستان الأبيض.

ويدور فيلم “الفستان الأبيض” حول قصة “وردة” التي تفقد فستان زفافها قبل يوم واحد فقط من الزفاف، مما يدفعها إلى الانطلاق في رحلة عبر شوارع القاهرة للبحث عن بديل. تكتشف جوانب جديدة من حياتها وعلاقتها بالمدينة ولديها تجربة ثاقبة عن نفسها.

معلومات عن فيلم الفستان الأبيض

والفيلم هو أول إنتاج مشترك بين فيلم كلينك من إنتاج محمد حفظي، وذا بلانيت ستوديوز من إنتاج طارق نصر، بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس.

الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف. الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، ولبنى ونس، مع ظهور خاص لأروى جودة، وإنجي أبو السعود، وميمي جمال. ويضم فريق عمل الفيلم أحمد عبد الله السيد منتجاً إبداعياً، وعمر أبو دومة مصوراً، وتصميم الأزياء ريم العدل، وألحان الموسيقى التصويرية خالد حماد، والإخراج الفني والديكور عاصم علي.

وأعربت المخرجة جيلان عوف عن سعادتها بمشاركة الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان، لافتة إلى أن أعمال الكتابة والإخراج استغرقت الكثير من الوقت لضمان تقديم رسالة الفيلم بأمانة والمشاعر الإنسانية التي تعيشها شخصية “وردة” وينقل في ليلة زفافها أن الأداء النسائي المتميز لكل من… ياسمين رئيس وأسماء جلال ظهر بأسلوب جديد ومختلف يعكس عمق الشخصية وتطورها.

مهرجان الجونة السينمائي

ويقام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، ومن المتوقع أن يحظى فيلم “الفستان الأبيض” باهتمام كبير من الجمهور والنقاد على حد سواء ضمن الأفلام المتميزة المشاركة في المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى