العالم

تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341

نفذ حزب الله – المقاومة الإسلامية في لبنان – سلسلة عمليات ضد مواقع وعمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية الفلسطينية يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2024، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة. ودعم مقاومتهم الشجاعة والمشرفة.

 

وتقدم السطور التالية لمحة عامة عن عمليات حزب الله:

 

 

1 – الساعة 08:30 تعرض تمركز لجنود العدو الإسرائيلي قرب موقع الراهب لهجوم صاروخي وأصيبوا بشكل مباشر.

 

2- الساعة 10.25 صباحاً تعرض موقع رويسة القرن في مزارع شبعا المحتلة لهجوم صاروخي وأصيب بشكل مباشر.

 

3- الساعة 10.25 صباحاً تعرض ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة لهجوم صاروخي وأصيبت إصابة مباشرة.

 

4 – الساعة 12.25 ظهراً تم الهجوم على جنود العدو الإسرائيلي المتمركزين في مجمع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتهم إصابة مباشرة.

 

5 – ردا على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والبيوت الآمنة، وخاصة على طريق النبطية – زبدين، سيتم استهداف حاجز عسكري في مستوطنة دان بالأسلحة المناسبة وضربه بشكل مباشر.

 

6- سيتم إطلاق المقر الجديد للقوات المسلحة للفرقة 146 بوابل من صواريخ الكاتيوشا على قاعدة أبيريم الجديدة رداً على هجمات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة للسكان المدنيين وخاصة في أطرافها. من مدينة زبقين.

 

7 – الهجوم على ساحة الزوراء بوابل من صواريخ الكاتيوشا رداً على إصرار العدو الإسرائيلي على مهاجمة القرى الجنوبية الصامدة وخاصة بلدة الخيام وبلدة عيتا الشعب.

 

8 – الساعة 6.00 مساءً تم استهداف مركز لجنود العدو الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة في موقع العباد وإصابة مباشرة.

 

9- الهجوم بالصواريخ على كتيبة المخابرات العسكرية 8200 في ثكنة ميتات بصلية رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة وبيوت المدنيين الآمنة، ولا سيما الهجوم والاغتيال في مدينة ميس الجبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى