العالم

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن وأحياء فلسطينية عدة

مواصلة لجرائمها المستمرة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، اثني عشر مواطناً من محافظة الخليل، بحسب وفا.

وقالت مصادر محلية وأمنية وفا، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سعير شرق الخليل، واعتقلت أربعة مواطنين، بينهم ثلاثة أسرى محررين وهم: رياض جرادات، مأمون الفروخ، قصي الفروخ، ومصعب جبارين، وفتشت منازلهم. المنازل والتلاعب بمحتوياتها.

كما داهمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمال الخليل، واعتقلت المواطن نعيم الجبري ونجله محمد حتى استسلم ابنه ديار، وباسم خلفف من حدب الفوار جنوباً، وبسام موسى بدوي، والفتيات جمال محمد عطية من قرية العروب. مدينة دورا، معتصم النتشة، كريم طه أبو اسنينة وابنه يوسف من مدينة الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدن ومخيمات محافظة الخليل وعلى مداخل مدينة الخليل، وكثفت إجراءاتها العسكرية على كافة المداخل.

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مخيم الفارعة.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مروان صالح النبريسي، ونجله أسامة، خلال مداهمة منزلهما في مخيم الفارعة.

وأضاف أن الطاقم اعتقل أيضاً الشاب علي صبح من مخيم الفارعة أثناء مروره على حاجز الحمرا العسكري.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم الفارعة عند منتصف الليل، وداهمت منازل العديد من المواطنين. واستشهد المواطن 46 عاماً برصاص القناصة خلال حصار واقتحام مدينة طوباس لليوم الثاني على التوالي.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، بلدة عناتا شمال شرق القدس، واعتقلت شابا.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في عدة أحياء بالمدينة واعتقلت الشاب محمد رائد الرفاعي بعد تفتيش منزل عائلته في ضاحية السلام بعناتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى