رياضة

بـ 12 لاعب ولاعبه.. منتخب مصر يشارك في بطولة العالم للطاولة

يشارك فريق الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية في بطولة العالم للعبة الطاولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لألعاب الطاولة في الفترة من 12 إلى 25 سبتمبر.

يتم لعب بطولة العالم للعبة الطاولة عبر الإنترنت من قبل 12 لاعبًا، مقسمين إلى 6 رجال و6 سيدات.

ويشارك في منتخب مصر للسيدات ريهام صلاح خليل، ورشا علي عبد الله محفوظ، وسارة طلبة محمد، وسارة أحمد فتحي بكير، ونهى أسامة محمد، وشيماء عبد الله علي.

بينما. وضم فريق الرجال: محمود محمد سعيد، إبراهيم أنور نسيم، بهاء الدين عاطف سعودي، عبد الرحمن زكريا، عماد بدر الدين شفيق، ومحمد صلاح عبد الهادي.

وتشارك الفرق النسائية إلى جانب مصر وجورجيا وأيرلندا وتركيا وبلغاريا والدنمارك وألمانيا وبريطانيا العظمى وإيران وإيطاليا والنرويج وأستراليا ورومانيا والسويد وصربيا وأوكرانيا والأرجنتين وسويسرا وكندا والإمارات العربية المتحدة وتركيا. الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وفرنسا.

منتخبات الرجال المشاركة إلى جانب مصر:

أستراليا، النمسا، البوسنة والهرسك، بلغاريا، بلجيكا، الدنمارك، ألمانيا، إنجلترا، فرنسا، فنلندا، البرتغالية، جورجيا، اليونان، إيران، أيرلندا، أيسلندا، إيطاليا، كرواتيا، هولندا، النرويج، بولندا، رومانيا، السويد، سويسرا، صربيا، إسبانيا، تركيا أوكرانيا، المجر، بيلاروسيا (بيلاروسيا)، الأرجنتين، البرازيل، الصين، اليابان، كندا، جنوب أفريقيا، تايلاند طيران الإمارات، الولايات المتحدة الأمريكية، جمهورية التشيك.

وأشار أحمد البكري إلى أن المشاركة في البطولة مع أقوى منتخبات العالم ستجلب تجارب كبيرة للاعبي منتخب مصر.

ويأمل البكري أن يستمر عدد اللاعبين في هذه الألعاب في التزايد، خاصة أن مصر تمتلك الكثير من المواهب، موضحًا أن وزارة الشباب والرياضة بقيادة د. وقام أشرف صبحي بوضع الخطط والاستعدادات لمشاركة كافة الفرق كما قام باستضافة العديد منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى