رياضة

نيس يُقدم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام..اليوم

قدم نادي نيس الفرنسي لاعبه الجديد محمد عبد المنعم مدافع الفريق لوسائل الإعلام بعد تأجيل المؤتمر الصحفي للموسم الماضي بسبب التوقف الدولي.

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مع بداية الموسم الحالي وشارك في الفوز الكبير الذي حققه الفريق على أنجيه بنتيجة 4-1 يوم الأحد 1 سبتمبر.

وقال نيس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مؤتمر تقديمي لمحمد عبد المنعم وعلي العبدي، الخميس، الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي، الثالثة بتوقيت القاهرة”.

وسبق أن أعلن نادي نيس عن تقديم محمد عبد المنعم ويوسفة موكوكو لاعبي الفريق لوسائل الإعلام يوم الأربعاء 4 سبتمبر، قبل أن يتراجع النادي ويوضح أن عبد المنعم لن يحضر المؤتمر الصحفي بسبب المكالمة. -up سيشارك المنتخب المصري.

وسبق أن أرسل المنتخب الوطني طلب استدعاء لمحمد عبد المنعم للنادي الأهلي قبل انتقاله لصفوف المنتخب الفرنسي، قبل أن يعود ويخاطب نادي نيس، لكن بعد انتهاء المهلة القانونية من الاتحاد الدولي، وهو ما يتطلب – استدعاء الفرق للاعبين قبل 14 يومًا من تاريخ المعسكر.

وانتهت الأزمة بعدم انضمام محمد عبد المنعم لمعسكر المنتخب خلال فترة التوقف الماضية، مفضلا البقاء مع ناديه ليتأقلم سريعا مع الأجواء الفرنسية.

وسيواجه نيس مرسيليا في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى