ترفيه

نجوى كرم تفاجئ الجمهور بريمكس أغنية “يلعن البعد”

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور وأصدرت ريمكس لأغنية “يان البيض” التي حققت نجاحا كبيرا وانتشارا عندما صدرت وحدها كأغنية ثانية للألبوم الجديد عبر قناة روتانا على اليوتيوب، والتي تضمنت أغنية أخرى هي تم تنفيذ الترتيب بشكل احترافي وممتاز من قبل AB Brothers.

وكانت نجوى كرم قد طرحت كليب أغنية “يان البيض” في يوليو 2024، بالتعاون في كلمات وألحان مع إيفان نصوح وتوزيع هادي شرارة، وحققت مشاهدات أكثر من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

وتستعد نجوى كرم لطرح أغنيات جديدة من الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، كما تستعد للكشف عن العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة هذا العام.

تاريخ التقاعد

وقالت نجوى كرم خلال مؤتمر صحفي على هامش حفلتها في سوريا: إذا كان الفنان يخاف من جمهوره فقد يضطر إلى الانسحاب، لو كنت إنسانة عادية سأفتقد الكثير إلا فضل الله علي. للأشخاص الذين أعطوني حب الجمهور، أشكركم.

وأضافت نجوى كرم: الفن أخذ الكثير من الوقت في حياتي، لكنه علمني أن أرى قيمة الأشياء والأشخاص، وأنا أتكلم وأزن كلامي مع الناس والمجتمع، وأزن أفعالي، والفن قد أعطاني أكثر مما أخذ مني، وما اكتسبته من مسيرتي الفنية هو أنني وحيد مع نفسي وأفكر في الأمور التي بيني وبين ربي. أنا لا أحكم على الناس، وما تفعله في الحياة سيعود إليك غالبًا.

وكانت الفنانة نجوى كرم اعتذرت العام الماضي للجمهور في حفلها بالمغرب عن عدم إقامة الحفل بسبب الزلزال الذي حدث قبل حفلها على المسرح والذي أصيب فيه العديد من الأشخاص. وقالت نجوى كرم للجمهور: “أتيت من كل قلبي لأجلب الفرحة للجميع في بلدي الثاني المغرب. مع كل حبي لكم، أود أن أعتذر عن ما حدث.” لقد تلقينا تعليمات. ولضمان سلامتنا، سنوقف الحفلة جميعًا.

وسبق أن كشفت النجمة نجوى كرم عن الأغنية الثانية من ألبومها الجديد عبر تدوينة تشويقية وهي عبارة عن رمز QR. ويظهر عنوان أغنية الفيديو الثانية من ألبومها بعد مسح الكود الذي يكشف عنوان الأغنية الذي يحمل اسم “لعنة المسافة”.

وظهرت نجوى أمام المرآة وكتبت عليها عنوان الأغنية بأحمر الشفاه: «المسافة ملعونة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى