رياضة

تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو

يستعد النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا للمشاركة في مباراة النصر المقبلة أمام الأهلي، حيث يلتقي الفريقان في دوري المحترفين السعودي.

ويواجه النصر الأهلي غدًا الجمعة على ملعب حديقة الأول ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الروشان، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يشارك في المباراة تاليسكا وسيكون للنجم البرازيلي موعد مع رقم خاص لأنه إذا سجل هدفا في مرمى الأهلي سيكون الرقي هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف للاعب البرازيلي معه. ستة أهداف بالتساوي مع الفيحاء والرائد والطائي.

حقيقة رفض رونالدو رحيل كاسترو عن النصر

كشفت تقارير حقيقة الأخبار التي ترددت مؤخراً حول رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فكرة تنحي مواطنه المدرب لويس كاسترو عن تدريب فريق النصر السعودي.

وأكدت التقارير أن رونالدو لا يزال يرفض فكرة رحيل كاسترو عن تدريب النصر، وهو ما تم التعبير عنه سابقًا بعد خسارة الفريق أربع مرات أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي.

وبحسب ما أفادت بعض المصادر المقربة من نادي النصر، فإن رونالدو أبدى تمسكه بالمدرب، لكن الإدارة ترغب في التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة ليقود الفريق إلى منصة التتويج والمنافسة بقوة على لقب الدوري. معركة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى