اخبار مصر

محافظون يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث عدد من محافظي الجمهورية، برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة المولد النبوي، آملين من الله أن يعيده على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

وفي محافظة مطروح قال المحافظ خالد شعيب في برقيته: “يسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم بالتحية نيابة عني ونيابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية شبابا ونساء”. أهنئكم وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف”.

وأضاف: “نسأل الله عز وجل أن يرعاكم لتتمكنوا بعطائكم المستمر من مواصلة مسيرة نهضتنا الحضارية في مختلف آفاق التطور والتقدم. إننا فخورون بجهودكم السخية والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بمساعدة شعبها، حتى يتمكن شعب مصر العظيم من خلالكم ومعكم من التعبير عن آماله في المستقبل. التقدم والرقي والازدهار والاستقرار.. “أدعموا قراراتكم الحكيمة حتى تتغلب مصرنا العزيزة على كل المحن في طريق التقدم والازدهار”.

وفي محافظة أسوان قال المحافظ د. وأعرب إسماعيل كمال في برقيته عن خالص التهاني القلبية نيابة عن أبناء وشعب أسوان بكافة فئاتها وطوائفها، وتمنى من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا العزيزة والأمتين العربية والإسلامية كلها بالخير والعدل. والبركة، وإدامة ذلك. وأتمنى لقيادتهم السياسية المزيد من النجاح وأن تكون خطواتهم دائما مكللة بالنجاح لاستكمال مسيرة البناء والتنمية لما فيه خير الوطن والمواطنين.

وفي محافظة الإسماعيلية، قال رئيس جامعة قناة السويس د. وقال ناصر في برقيته: “فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة عيد ميلاد نبوي الشريف، يسعدني أن أتقدم إليكم بأحر التهاني والتبريكات، وأن أعرب لكم عن أسمى آيات التهاني والتبريكات. أعمق مشاعر التقدير والتقدير للتعبير عن الاحترام”.

وأضاف: “في هذه المناسبة العظيمة، نعرب عن عميق الامتنان لقيادتكم الحكيمة، التي تساهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى