ترفيه

بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو

نشرت الفنانة بسمة داوود عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو الذي يجمعها بالنجمة إسعاد يونس بطلة العمل محمد الكيلاني والمخرجة شيرين عادل.

وظهرت بسمة داود في الصور بشخصية أخرى قدمتها للجمهور وعلقت: انتظروني في شخصية ريم في مسلسل تيتا زوزو.

ويشارك في مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم منهم إسعاد يونس، بسمة داود، محمد الكيلاني، مصطفى غريب وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الوصفة السحرية

وفي سياق آخر، حققت بسمة داوود نجاحا كبيرا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم، أشهرهم: شيري عادل، بسمة داوود، إسلام جمال، عمر. الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبد الغني، رانيا منصور، محمد أبو داود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف Stories Factory لمؤسسها هاني سرحان. وفكرة مي سعيد، وأشرفت على الكتابة دعاء عبد الوهاب، والسيناريو والحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وكان الإخراج لخيري سالم.

كما يعد نجاح بسمة داوود امتدادا لما حققته في مسلسل إيجار القديم، والذي حققت من خلاله ردود فعل قوية على منصات التواصل الاجتماعي مثل ريهام وإلى جانب النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا ومحمد، الشرنوبي، ميمي جمال، و والسيناريو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت. كما عُرض على نفس المنصة مسلسل “مشوار الونش” الذي قام ببطولته إلى جانب النجوم محمد رجب ومحمود عبد المغني وميمي جمال ومنة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة، بدأت مشوارها الفني في مسلسل “ملوك جدانا” الذي شاركت فيه خلال الموسم الرمضاني 2021. كما قدمت قصة “تاج راسنا بابا” في مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”. كما قدمت مؤخراً مسلسل «منعطف خطير» الذي تصدر تريند «شاهد» طوال عرضه. ولاقت ردود فعل إيجابية بعد عرض مسلسلاتها “إيجار قديم” و”مشوار الونش” و”حكايات” على مجموعة الدفع على منصة Watch It.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى