رياضة

هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي

أثار المدرب الفرنسي هيرفي رينار جدلاً حول إمكانية عودته مدرباً للمنتخب السعودي في المرحلة المقبلة بعد تراجع نتائج الأخضر مع الإيطالي روبرتو مانشيني.

كشف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، عن أسباب رحيله عن المنتخب السعودي، كما تطرق إلى احتمالية اقترابه من العودة إلى منصبه الموسم المقبل.

وارتبط اسم رينار مؤخراً بعودته إلى المنتخب السعودي ليكرر النجاح الذي حققه في حقبته التدريبية الأولى في الأخضر السعودي، حيث تمكن من الفوز على الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022. قطر. بهدفين لواحد قبل تدريب المنتخب الفرنسي لكرة القدم للسيدات.

وقال رينار لصحيفة الرياضية السعودية: “رحيلي عن المنتخب السعودي كان قرارا صعبا للغاية، لكن أتيحت لي الفرصة لأن أصبح مدربا لمنتخب بلادي، خاصة في الأولمبياد بفرنسا، وهذا شيء”. لن يحدث مرة أخرى أبدًا.”

وأضاف: “في الوقت نفسه، لم أكن أرغب في الرحيل عن المنتخب السعودي، لكن ذلك كان مستحيلا على الفريقين، لذلك اتخذت قرارا صعبا للغاية”.

وتابع: “أما بالنسبة لاحتمال عودتي للمنتخب السعودي وحقيقة أن هناك مفاوضات فهذا أمر خاص وسرية لا أستطيع الإجابة عليه”.

وأضاف: «منذ استقالتي من تدريب المنتخب السعودي في أبريل 2023، كنت أتابع دائمًا جميع مباريات المنتخب السعودي وكذلك مباريات الدوري السعودي».

واختتم: «تجربتي مع المنتخب السعودي كانت رائعة وحققنا نتائج جيدة. التحدي الأكبر كان إقناع اللاعبين بالفخر بعلمهم واعتبار اللعب لبلدهم شرفاً لهم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى