رياضة

خالد الغندور يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع “أوسو”

أكد الإعلامي خالد الغندور أن النادي الأهلي يفاوض اللاعب ديبيس أوسو لاعب فريق تشاجينج الصيني للتعاقد معه.

وقال الغندور خلال بثه على استاد المحور: “علمنا من مصادرنا أن النادي الأهلي أجرى خلال الـ 48 ساعة الماضية مفاوضات مكثفة مع ديبيس أوسو لاعب فريق تشاجينج الصيني، بشأن عقد مسجل”. معه “.

وتابع الغندور: “الأهلي قدم عرضا رسميا بقيمة مليون دولار للاعب الجنسيتين الهولندية والغانية، يتم دفعها على ثلاث دفعات”. وأتم: “لقد تواصلنا مع وكالة اللاعب وسألناهم عن المفاوضات وتوجه اللاعب تجاه الأهلي. وكان الجواب أنه لا يوجد تأكيد على إتمام الصفقة من عدمه وهذا هو الحال في هذا الوقت فيما يتعلق بإدارة الناديين.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة beIN Sports، الناقلة الفضائية الحصرية للأحداث الإفريقية على مستوى الأندية والمنتخب الوطني. استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر تدريباته على ملعب التتش صباح اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة التي تنطلق بمباراة جورماهيا الكيني. .

 

وخاض لاعبو الأهلي الدوليون التدريبات الجماعية اليوم بعد استكمال مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال الأجندة الدولية في سبتمبر الماضي.

وألقى مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين قبل بداية المران. بعد ذلك، خضع لاعبو الأهلي لتدريبات بدنية مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني للنادي قبل خوض تدريبات كرة القدم.

وأكمل رباعي حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

أعلنت قناة مفتوحة، عن نقل مباراتي الأهلي أمام جورماهيا والزمالك أمام الشرطة الكينية، دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا وكأس القارات.

ويستضيف فريق الزمالك، فريق الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالعاصمة الكينية نيروبي.

كما يواجه فريق الأهلي نظيره جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل في الثالثة عصرا.

تنقل القناة مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال أوروبا وكأس الكونفدرالية أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، نقل مباراتي الأهلي والزمالك ضد جور ماهيا والشرطة، على شاشاتها.

سيتم بث مباريات الفريق الأحمر والأبيض حصرياً على قناة أبوظبي الرياضية.

وحقق فريق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما فاز الزمالك ببطولة الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى