رياضة

أحمد عيد عبدالملك يوضح ميزة عمر فرج عن وسام ابو علي

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم منتخب مصر السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، سيستعين بالوافد الجديد أحمد محمود في مباراة الشرطة الكينية أمام الكونفدرالية، لافتًا إلى أن باقي أعضاء الفريق تقريبًا. إنه موسم المركز الأخير وسيكون الحارس محمد صبحي.

وقال عبدالملك عبر إذاعة “بوكس تو بوكس”: “من الممكن أيضاً اللعب بالزناري كظهير أيمن، وعمر جابر يلعب كظهير أيسر، والأخير سيلعب أساسياً سواء على الصعيد”. يمينًا أو يسارًا.”

وتابع: “الزمالك قادر على الفوز على الشرطة الكينية، وكذلك الأهلي على جورماهيا. أعتقد أن المصري وبيراميدز سيلعبان مبارياتهما أيضًا وستكون الصعوبة في مباراة الذهاب لبيراميدز أمام الجيش الرواندي.

وتابع: “الزمالك ضم بعض العناصر البارزة، مثل محمد حمدي، وكذلك المهاجم عمر فرج، أحد العناصر البارزة. يجيد اللعب خارج منطقة الجزاء ويختلف عن وسام أبو علي لأنه يتحرك كثيرًا خارج الـ18، كما سيخوض عمر فرج بعض المباريات، كما يمكن أن يتواجد سيف الجزيري في المباريات.

وأضاف: “رئيس نادي أحد السعودي هو في الأساس مشجع للنادي الأهلي ومؤيد جيد لكرة القدم المصرية، والقطب كونراد ميشالك من اللاعبين الجيدين”. وهو لاعب يتميز بالسرعة وأقوى دفاعيا من زيزو. ولا يزال الزمالك بحاجة للتعاقد مع جناح آخر في المرحلة المقبلة، لكنهم فشلوا في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى