رياضة

أنشيلوتي يكشف عن قلقه من خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قلقه العميق بشأن حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد في مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب ريال أرينا بإقليم الباسك، مساء السبت.

وكان كارلو أنشيلوتي قد أكد غياب جود بيلينجهام وأوريلين شوميني إلى جانب داني سيبايوس وإدواردو كامافينجا، مما قلص عدد لاعبي ريال مدريد في خط الوسط إلى فيديريكو فالفيردي ووردا جولار وإبراهيم دياز ولوكا مودريتش فقط، وهو رقم غير مناسب للنادي.

أجاب كارلو أنشيلوتي على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي استعدادًا للمباراة أمام ريال سوسيداد: “أعتقد أننا نعاني من الإصابات في خط الوسط”. لاعب خط وسط دفاعي مفقود ولذلك من الممكن أن نستمر على هذا النحو أو نقوم ببعض التعديلات التكتيكية.

وتابع أنشيلوتي قائلا: “لاعب الوسط في خطة 4/3/3 يجب أن يمتلك عناصر من بينها التمركز الجيد والتحرك بين الخطوط ونحن لا نمتلك الكرة بينما نمتلك الكرة. عليه أن يتحرك ويكون أحد الحلول لاستلام الكرة وتمريرها بدقة للمهاجمين. مهمة لاعب خط الوسط أكثر تعقيدًا من مهمة الجناح في التشكيل.

وفيما يتعلق بإشراك أردا جولار كلاعب أساسي، قال أنشيلوتي: سنرى ما إذا كان من الممكن ضمه إلى الفريق لسد الفجوة أم أنه سيظل لاعبنا كحل بديل… سنرى.

يذكر أن ريال مدريد يتأخر بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر بعد أربع جولات من بطولة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى