رياضة

أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد

وجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد رسالة لجماهير النادي الملكي وإدارة النادي واللاعبين حول إحاطة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بمشاعر طيبة في الموسم المقبل داخل ريال مدريد يريد استعادة اللاعب. تألقه.

وكان فينيسيوس جونيور قد أدلى بتصريحات حول العنصرية في إسبانيا ومدينة مدريد أثارت عاصفة من الغضب ضد اللاعب البرازيلي وجعلته هدفا لانتقادات من الكثيرين داخل وخارج ريال مدريد.

وقال كارلو أنشيلوتي على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد مع ريال سوسيداد في الدوري الإسباني: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته لكنه مهم بالنسبة لنا ولاعب مؤثر للغاية. نحن لسنا متعجلين معه فهو لاعب رائع ويقدم أفضل ما لديه للفريق دائمًا ولا نتوقع دائمًا من كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه دائمًا.

وعن مدى تأثره بالعرض الرائع الذي قدمه نادي الهلال السعودي لشرائه، قال كارلو أنشيلوتي: “أتحدث مع فينيسيوس كل يوم ولم نتحدث قط عن هذا الأمر ولا أعلم هل تم تقديم هذا العرض أم لا”. لا، لكني أعلم أن فينيسيوس يحب لعب كرة القدم كثيراً ويحب ريال مدريد. مهما حدث خارج الملعب فلن يؤثر على تركيزه وما يجب فعله داخل الملعب على الإطلاق.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته قائلا: “يجب ألا ننسى أن فينيسيوس جلب لنا لقبين في دوري أبطال أوروبا ولهذا يجب أن يكون محاطا بالحب من الجميع في ريال مدريد ويعرف أننا معه في كل الأوقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى