رياضة

أخبار الزمالك: جوميز يعقد جلسة خاصة مع خماسي الأبيض استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد لقاء خاص مع الخماسي عمر جابر وأحمد مصطفى “زيزو” وعبد الله السعيد ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري. وذلك بعد انتهاء تدريبات الفريق التي جرت عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء الشرطة. ومن المقرر أن يلعب الكيني غدًا السبت، في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعطى المدير الفني اللاعبين بعض التعليمات الفنية لإعدادهم للمواجهة المرتقبة أمام الشرطة الكينية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكينية في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية غدا السبت في الثالثة عصرا على ملعب نيايو الوطني.

كلف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي خوسيه جوميز، قسما فنيا في المران الختامي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء الشرطة الكينية المقرر له. غدا السبت، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس القارات الإفريقية. وقسم الجهاز الفني لاعبيه إلى مجموعتين لتنفيذ بعض الجمل الفنية مع التركيز على استخدام الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكينية في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية غدا السبت في الثالثة عصرا على ملعب نيايو الوطني.

وحث جوميز، أثناء تقسيم الفريق للعب في نهاية مران اليوم، اللاعبين على الوقوف بالقرب من بعضهم البعض في خط الدفاع وعدم ترك أي ثغرات. واستعداداً للمباراة المقبلة أمام بطل كينيا، أجرى اللاعبون بعض الأطقم الفنية والتكتيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى