رياضة

اتحاد اليد يتراجع عن الانسحاب من بطولة أفريقيًا للسيدات

اتحاد كرة اليد بقيادة د. قرر محمد الأمين التراجع عن قرار الانسحاب من بطولة أفريقيا للسيدات المقامة بالكونغو. وجاء القرار بعد تدخل وزير الرياضة د. اشرف صبحي . ورئيس الرابطة الدولية د. حسن مصطفى، ومناقشات مع د. الأمين وتأكيدها على ضرورة المنافسة وتواجد المرأة المصرية في البطولة الإفريقية” للاستفادة من خبراتها والاستفادة منها مستقبلا.

دكتور. ومن جانبه أوضح محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، أن عودة المنتخبات النسائية من فترة الحظر لجميع الفئات العمرية كانت بقرار من المجلس الحالي بعد انقطاع لعدة سنوات وبالتالي فالمشكلة نظرا لذلك الاتحاد في المقام الأول على إذا كنت مهتمًا بمستقبل النساء والفتيات في كرة اليد، فلا تحتاج إلى التقديم، لكن لا. متناسين قيادتنا القارية ورغبتنا في البقاء رقم واحد، نعمل على إعداد المنتخبات النسائية بأفضل طريقة بعد سنوات طويلة من النفي والإيقاف.

وفي هذا السياق، لاقى قرار إلغاء الانسحاب فرحة كبيرة من نجمات منتخب مصر للسيدات. واحتفلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقدموا الشكر للدكتور. حسن مصطفى ووزير الرياضة د. أشرف صبحي و د. الأمين على جهودهم.. ووعدوا بتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتائج إيجابية في البطولة الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى