رياضة

كارفخال يكشف موقفه من التجديد لـ ريال مدريد

تحدث داني كارفاخال نجم ريال مدريد، عن مستقبله في النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد داني كارفاخال مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التوصل بعد إلى اتفاق بشأن التمديد.

ورحب كارفاخال بفكرة تمديد عقده مع ريال مدريد لفترة أخرى، قائلا في تقارير إعلامية: “إذا اتفقت جميع الأطراف، أود تجديد وتمديد مسيرتي في ريال مدريد، وهو ما أردته دائما”. “وماذا أريد الآن.” وأضاف: “بعد الفترة التي أمضيتها في مدريد، واحترامًا لي، لا أريد اللعب لأي ناد في أوروبا مرة أخرى”.

وفيما يتعلق بإمكانية الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال المدافع أيضًا: “مجرد ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية يعد إنجازًا رائعًا لأنني أمضيت عامًا رائعًا. أريد أن أستمتع بشكل خاص بالحفل وآمل أن أسمع مناداة اسمي. يعتبر كارفاخال أحد أهم اللاعبين في فريق ريال مدريد في السنوات الأخيرة وقد أظهر أداءً رائعًا حقًا مع لوس بلانكوس.

وربما كان الموسم الماضي هو الأفضل في تاريخ كارفاخال، الذي فاز بلقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، كما فاز ببطولة أوروبا مع المنتخب الإسباني.

أنشيلوتي يعبر عن مخاوفه بشأن خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قلقه العميق بشأن حالة خط وسط ريال مدريد قبل مواجهة ريال سوسيداد في مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني على ملعب ريال أرينا بإقليم الباسك، مساء السبت.

وكان كارلو أنشيلوتي قد أكد غياب جود بيلينجهام وأوريلين شوميني وانضمام داني سيبايوس وإدواردو كامافينجا، مما قلص عدد لاعبي ريال مدريد في خط الوسط إلى فيديريكو فالفيردي ووردا جولار وإبراهيم دياز ولوكا مودريتش فقط، وهو رقم غير كافي وغير متوازن بالنسبة للفريق. club.

 

أجاب كارلو أنشيلوتي على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي استعدادًا للمباراة أمام ريال سوسيداد: “أعتقد أننا نعاني من الإصابات في خط الوسط”. لاعب خط وسط دفاعي مفقود ولذلك من الممكن أن نستمر على هذا النحو أو نقوم ببعض التعديلات التكتيكية.

وتابع أنشيلوتي قائلا: “لاعب الوسط في نظام 4/3/3 يجب أن يمتلك عناصر من بينها التمركز الجيد والتحرك بين الخطوط ونحن لا نمتلك الكرة بينما نمتلك الكرة. عليه أن يتحرك ويكون أحد الحلول لاستلام الكرة وتمريرها بدقة للمهاجمين. مهمة لاعب خط الوسط أكثر تعقيدًا من مهمة الجناح في التشكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى