رياضة

غيابات الهلال عن مباراة الرياض في الدوري السعودي

يخسر فريق الهلال عدداً من نجومه في المواجهة المرتقبة أمام الرياض والمقرر لها ضمن الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشن للمحترفين والمقرر إقامتها غداً السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

سيغيب لاعب الهلال الجديد متعب الحربي عن الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، خاصة في مباراة الأخضر أمام إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم 2024. ويخضع اللاعب حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي بشكل كامل من الإصابة، ولم يتضح موقف البرازيلي رينان لودي. مهدد بالغياب عن البطولة أمام الرياض.

ويتسلح الهلال بالثنائي ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو، حيث يتواجدان في قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، بعد أن وصلا مؤخراً إلى جاهزيتهما الفنية والبدنية الكاملة، وسيكون القرار النهائي بشأنهما هو جورجي جيسوس.

يواجه نادي الهلال نظيره الرياض على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشن للمحترفين، المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً. ويحتل نادي الهلال المركز الأول في صدارة ترتيب دوري الروشان للمحترفين برصيد (6) نقاط، فيما يحتل نادي الرياض المركز السادس برصيد (4) نقاط. وتأتي المباراة بقوة نارية، بالإضافة إلى الصفقات القوية التي أبرمها الفريق في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، حيث ضم ماركوس ليوناردو من بنفيكا البرتغالي إلى جانب جواو كانسيلو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخالد الغنام من آل محمد. – الاتفاق وأخيرا متعب الحربي من نادي الشباب. ويدخل الرياض المباراة على أمل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية بعد أن حقق الفريق الفوز في المباراة الأخيرة في الخلود بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتعادل في المباراة الأولى أمام نادي الوحدة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق. ويتمتع فريق الرياض بلاعبين مميزين، حيث يقدم الفريق أداءً رائعاً في النسخة الحالية من مسابقة دوري الروشان للمحترفين، حيث يسعى النادي إلى احتلال صدارة التصنيف العالمي هذا الموسم. ولعب الهلال أمام الرياض (76) مباراة، وفاز الرياض في (5) مباريات، وفاز الزعيم في (53) مباراة، فيما تعادل الفريقان سابقاً في (18) مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى