رياضة

مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر

تحدث الألماني ماتياس جايسي، المدير الفني للأهلي، عن تعادل فريقه أمام النصر في المباراة التي التقى فيها الفريقان ضمن منافسات الدوري السعودي.

تعادل النصر مع الأهلي بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الروشان على ملعب حديقة الأول مساء الجمعة.

وقال ياسلا: “مدرب الأهلي ياسلا: سأعود للأهلي ونحن محبطون ونظرا للمستوى الذي قدمناه كنا نستحق الفوز”.

وأضاف: “فريق النصر فريق صعب وأنا محبط من الهدف القاتل ولا أفضّل الحديث عن اللاعبين وتوني قدم أداء جيداً اليوم رغم دخوله المتأخر”. وتابع: “بعض قرارات التحكيم تحسم المباراة وأنا اعترض على الحكم بعد عدم احتساب خطأ لإقالته”. واختتم المدير الفني للأهلي ياصيبة تصريحاته قائلا: “رأس البريكان أظهر مستوى مميزا في الجناح الأيسر ودعم الجماهير خارج الملعب هو الفضل له”.

حسم التعادل بين النصر والأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب حديقة الأول بالعاصمة الرياض ضمن مباريات الجولة الثالثة بين الفريقين. من الدوري السعودي .

وسجل فرانك كيسيه هدف الاهلي في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وجاء هدف النصر بخطأ عكسي عندما سجل لاعب الاهلي بسام الحريجي هدفا في مرماه في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وقفز الأهلي إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، فيما يحتل النصر المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

 

وكان النصر قد تعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم فاز على الفيحاء في الجولة الثانية، ورغم البداية القوية إلا أنه خسر أمام الفتح في الجولة الأخيرة بهدف أمام النصر. -العروبة بحزمة مزدوجة نظيفة.

وبدأ النصر مباراة الأهلي بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: بينتو.

الدفاع: الغنام، سيماكان، لابورت، النجدي.

خط الوسط: هيباري، بروزوفيتش، أوتافيو.

 

الهجوم: رونالدو، ماني، تاليسكا.

بينما كان تأسيس أهلي جدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ميندي.

الدفاع: مجرشي، إيبانيز، ديميرال، والعمار.

خط الوسط: كيسي، الجهني، رياض محرز.

الهجوم: فيرمينو، البريكان، إيفان توني.

تاريخ المواجهات…

 

وسبق أن واجه الفريقان بعضهما البعض في 138 مباراة، فاز النصر في 49 مباراة بينما فاز الهلال في 54 مباراة، وحسم التعادل في 35 مباراة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى