رياضة

الرياض يستضيف الهلال الليلة في دوري روشن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، نظيره الهلال، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري الروشان من الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب فريق الهلال في الفوز بالمباراة وجمع نقاط المباراة الثلاث لمواصلة سلسلة الانتصارات، حيث نجح الهلال في تحقيق الفوز في أول مباراتين بالدوري ويحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط ونقاط كاملة. .

وبينما يحاول الرياض كسر عقدة الهلال، خاصة في المباريات الأخيرة التي أظهر فيها الهلال تفوقاً كبيراً، فاز الهلال 3-1 و6-1 على التوالي في المباراتين الأكثر سخونة بين الفريقين.

كما يبحث فريق الرياض عن مواصلة البداية القوية من أول مباراتين للموسم، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى ليحتل المركز السابع في ترتيب دوري الروشان السعودي برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والرياض ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت أبوظبي.

مباراة الهلال والرياض ستنقل حصرياً على قنوات SSC.

وسيدير المباراة الحكم المجري تاماس بوغنار، الذي سبق له أن أدار 18 مباراة في دوري روشن السعودي، حصل فيها على 68 بطاقة صفراء و4 بطاقات حمراء، فيما احتسب 8 ركلات جزاء. وبدأ الحكم المجري ظهوره في السعودية بالدوري في موسم 2014-2015، ويتمتع بخبرة كبيرة، حيث كان لاعبًا دوليًا منذ عام 2009. وسبق له أن أدار أربع مباريات في روشن الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى