رياضة

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة مهمة وقوية مع الشرطة العراقي، والتي ستجمع الفريقين على ملعب المدينة الدولي بالعاصمة العراقية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا. للنخبة .

ويدخل فريق النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو المباراة وعينه على الفوز، حيث يملك الفرصة الأخيرة للدوري البرتغالي، الذي يقترب من الخروج من النادي بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق.

تعادل النصر بصعوبة أمام الأهلي في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي روشان على ملعب الأول بارك أمس.

موعد مباراة النصر والشرطة والقناة الناقلة…

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر أمام الشرطة يوم الاثنين المقبل 16 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث التصفيات الآسيوية.

الفحص الطبي يوضح موقف سيماكان من مباراة العراقي بين النصر والشرطة

خضع النجم الفرنسي محمد سيماكان، لاعب فريق النصر السعودي، لفحص طبي جديد لتحديد موقفه في مباراة الفريق المقبلة أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وأكد الفحص الطبي سلامة محمد سيماكان من الإصابات العضلية، وسيتم اتخاذ القرار في وقت لاحق من المساء بشأن ما إذا كان كاسترو سيقرر إراحته أو السفر مع الفريق إلى بغداد لمواجهة الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى