اخبار مصر

وزير الإسكان يتابع أعمال “شركة التعمير لخدمات الصيانة” بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا أمس السبت، لمتابعة أعمال “شركة التعمير لخدمات الصيانة” بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية “إسكان للمحتاجين”. “المصريون جميعًا” في محاور الدخل المنخفض والمتوسط سواء بالمدن الجديدة أو المحافظات، بحضور ممثلين عن الوزارة وصندوق دعم الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري وشركات التعمير لخدمات الصيانة.

وأكد المهندس شريف الشربيني على ضرورة تطوير وتحديث الأداء المؤسسي للشركة وإتباع الأساليب الحديثة في إدارة وتشغيل المشروعات وزيادة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المشروعات التي تعمل عليها الشركة ووضع معايير محددة لتقييم مستوى الأداء بما يتوافق مع أنواع المشاريع السكنية المختلفة وحسن اختيار العمالة. والعمل على إيجاد الموارد المتنوعة لتحسين قدرات وإمكانات الشركة.

وشدد وزير الإسكان على ضرورة الالتزام بالإجراءات الإدارية والتشغيلية القياسية بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية “الإسكان لكل المصريين” حفاظا على الوضع العمراني لهذه المشروعات، خاصة المساحات العامة والمساحات الخضراء، والمساحات الخضراء. بين المباني وواجهات المباني وغيرها من عناصر المشاريع.

وخلال اللقاء قدم ممثلو شركة التعمير لخدمات الصيانة عرضا عن خطة الشركة لزيادة الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المواقع التي تخدمها الشركة، فضلا عن جهود الشركة في زيادة الموارد المالية والمحافظة على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى