الخليج

جامعة نجران تعلن وظائف شاغرة بنظام العقود في عدد من التخصصات

أعلنت جامعة نجران اليوم عن إتاحة عقود تعاونية “للذكور والإناث” للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1446هـ لطلاب الماجستير والدكتوراه الراغبين في التدريس في مجموعة من التخصصات الأكاديمية. ينتهي التقديم يوم الخميس 16 مارس 1446هـ.

واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون لديه المؤهلات التي يتطلبها نظام الحضور الاعتيادي من جامعة سعودية أو جامعة أجنبية معتمدة، ويجب أن تكون درجة الماجستير أكاديمية، ويجب أن يكون المعدل العام في البكالوريوس والماجستير حاضراً. ألا تكون الدرجة أسوأ من “جيد جداً” (إذا حصل عليها من جامعة تمنحها بتقدير)، وإذا كانت الدرجة صادرة من جامعة تمنح الدرجة بدون تقدير، فيتم التقييم بعد المراجعة النظام الذي تمت معايرته من قبل الجامعة وتقييمه لا يقل عن “جيد جداً” وإرفاق معادلة الدرجة العلمية لخريجي الجامعات غير السعودية وكذلك الحصول على موافقة جهة عمل الموظف في القطاعين، أو تقديم نسخة مطبوعة من نظام أبشر تثبت أن مقدم الطلب ليس موظفاً.

كما اشترطت الجامعة على المتقدم سواء كان ذكرا أو أنثى أن يكون قادرا على استخدام أنظمة التعليم الإلكتروني بالجامعة، وألا يخضع المتقدم لأي حكم قضائي يتعلق بالشرف والأمانة والأخلاق أو أي إجراءات تأديبية قد تكون قرار أو أمر مؤقت من صاحب العمل.

وحددت الجامعة المستندات المطلوبة: نسخة مصدقة من المؤهل المطلوب، نسخة مصدقة من المعادلات إذا كان المؤهل من خارج المملكة، وكذلك أي خبرة أكاديمية، نسخة من بطاقة الهوية بتاريخ ساري المفعول، في بالإضافة إلى نسخة من تفويض جهة عمل الموظف أو تقديم مستند من نظام أبشر يثبت أن مقدم الطلب غير موظف. على أن يتم تقديم كافة المستندات المطلوبة عن طريق البريد من الجامعة المعنية: جامعة العلوم والآداب

S.ARTS@NU.EDU.SA كلية طب الأسنان@NU.EDU.SA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى