اخبار مصر

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن.. يلا كورة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر الآن بث مباشر لمباراة الاهلي ضد جورماهيا التي تقام اليوم على ملعب “الوفد” بالعاصمة الكينية نيروبي. تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت القاهرة، وهي ضمن ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، أهم وأقوى بطولة على مستوى الأندية في القارة الأفريقية.

وتأتي هذه الخدمة ضمن جهود الوفد لتلبية رغبات عشاق كرة القدم وإتاحة الفرصة لمتابعة كل لحظة من أحداث المباراة الهامة بين بطل النسخة الماضية من البطولة، الأهلي المصري، والفريق الكيني. ، جورماهيا. ويدخل الأهلي، الساعي للدفاع عن لقبه القاري، المباراة بطموحات عالية بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد فترة إعداد مكثفة لمباراة الفريق الكيني على ملعبه.

وتعتبر المباراة اختباراً حقيقياً للأهلي في بداية مشواره في البطولة حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب التي ستقام على استاد القاهرة الدولي. ويتيح البث المباشر للمشاهدين متابعة تفاصيل الاجتماع بين لحظة وأخرى، بما في ذلك التحديثات المباشرة والتعليقات التي تعزز تجربة المتابعة.

ويلتزم الوفد بتقديم أفضل تغطية ممكنة للمباراة حتى يتمكن الجمهور من متابعة أداء فريقهم المفضل ومتابعة أحداث المباراة بدقة واحترافية. يعد هذا البث المباشر فرصة فريدة لجماهير الأهلي وأي شخص مهتم بكرة القدم الأفريقية لمتابعة هذا الحدث الرياضي الكبير.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث به مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أوروبا اليوم:

يبحث عشاق النادي الأهلي عن طريقة لمشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، كما يتم بث مباراة الأهلي وجورماهيا من المقرر أن تبث قناة أبو ظبي الرياضية 1 جورماهيا عبر القمر الصناعي (النايل سات) وترددها كما يلي:

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11411

الاستقطاب: أفقي (ح)

معدل الترميز: 30000

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

(رابط البث المباشر لقناة أبوظبي الرياضية بداية المباراة)

خطوات تحميل قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا:

بعد التحقق من تردد قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مجانا، عليك اتباع الخطوات التالية لتحميل قناة أبو ظبي الرياضية:

– انقر على أيقونة الإعدادات في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

– قم باختيار قائمة القنوات من القوائم الموجودة أمامك.

– الضغط على أيقونة “إضافة قناة”.

– أدخل كافة المعلومات حول التردد.

– اضغط على كلمة البحث لتحميل القناة.

– انقر فوق “موافق” لتثبيته على جهاز التلفزيون الخاص بك.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا ومعلق المباراة:

تنطلق اليوم مباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الثالثة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية.

كلفت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية المعلق الإماراتي عامر عبد الله بالتعليق على مباراة الأهلي وجورماهيا.

فريق كامل غاب عن مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني:

وسيفتقد الأهلي جهود جورماهيا، الثنائي الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف القلعة الحمراء هذا الصيف. وأصيب أشرف داري بالتواء في الكاحل أثناء لعبه مع منتخب بلاده، وتم استبعاده لمدة عشرة أيام على الأقل. تم تسجيل عمر الساعي بعد 31 أغسطس ويحق للاعب المشاركة مع الفريق في دور المجموعات.

يؤخذ في الاعتبار الرباعية الشابة. كما أن أحمد عابدين ويوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير ليسوا في حساب مارسيل كوهلر أمام المنتخب الكيني بسبب تسجيلهم بعد 31 أغسطس ويحق لهم المشاركة مع الفريق في دور المجموعات، كما أن الثنائي علي كما يغيب عن معلول وكريم فؤاد لعدم القيد لعدم تمكنهما من التعافي من الإصابة، كما يغيب عن الثلاثي مصطفى مخلوف وكريم الدبيس ومحمد عبد الله للإصابة الفنية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا:

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لإدارة مباراة اليوم. ويتكون من اللاعب الدولي أحمد امتياز هيرال، ويساعده جوبيان ساليش مساعدًا أول، وجايمسينج يوفاري مساعدًا ثانيًا، والحكم الرابع ستيف خوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى