ترفيه

لبحث الأزمات الأخيرة.. مؤتمر طارئ لنقابة الموسيقيين (غدًا)

يعقد مساء الغد مؤتمر صحفي ومؤتمر إعلامي داخل نقابة الموسيقيين بقيادة النقيب الفنان مصطفى كامل، للمناقشة، بالإضافة إلى التطورات التي تتابعها النقابة حاليا، وأيضا الأزمات الأخيرة التي طالت بعض المطربين النجوم.

ويعقد المؤتمر برئاسة مصطفى كامل في تمام الساعة الخامسة مساء بمقر النقابة وسط البلاد.

يبدأ المؤتمر بالإعلان عن الموارد المالية للنقابة والتطور المالي الكبير الذي حققته نقابة الموسيقيين في أقل من عامين منذ تولي مصطفى كامل منصب النقابة العامة (بالأرقام والوثائق).

ويتضمن ذلك أيضًا الكشف عن الحقائق الكاملة لكل الأمور العاصفة التي شهدتها النقابة في الأيام الأخيرة، فضلاً عن إجابات واضحة وناريّة من شفاه النقابة العامة بناءً على الأحداث التي شغلت الرأي العام، بما في ذلك أزمة الفنان محمد فؤاد وهيفاء وهبي وحسن شاكوش مع تونس وأخيرا سعد الصغير وآخرون.

وسيتم الحديث بكل صراحة وشفافية حول دور النقابة فيما يتعلق بالأحداث على الأرض وبانفتاح على الجمعية العمومية للموسيقيين والرأي العام.

كما يعلن الفنان مصطفى كامل عن مفاجأة مدوية بخصوص بعض الأشخاص الحاصلين على تصريح (شعبة الأداء الصوتي) ومفاجآت حول اختفاء وسرقة تسجيلات اجتماعات مجلس إدارة نقابة الموسيقيين. ويختتم الفنان مصطفى كامل النقيب العام. ويتلقى الموسيقيون المشاركون في المؤتمر كافة الأسئلة والاستفسارات من وسائل الإعلام والصحفيين الحاضرين. صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى