اخبار مصر

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

عرضت قناة “إكسترا نيوز” صورا وفيديوهات من لقاء عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والرئيس التنفيذي لمنصة “واتشيت” د. نشوى جاد أثناء تواجدها في مؤتمر IBC. أكبر وأهم منصة إعلامية وتقنية في العالم. خلال لقائهما في العاصمة الهولندية أمستردام.

وتحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تجربة الشركة المتحدة في صناعة الإعلام وكيف تعمل الشركة على خلق بيئة إعلامية على قاعدة تكنولوجية كبيرة تناسب المشاهد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت في وقت سابق عن شراكة إعلامية مع مؤتمر IBC الدولي عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، كما يسرها أن تعلن عن شراكة إعلامية مع مؤتمر IBC الدولي لتكنولوجيا البث الفضائي الذي يقام في العاصمة الهولندية أمستردام.

ويعد مؤتمر IBC أحد أهم الأحداث العالمية في مجال البث التلفزيوني وتقنيته، حيث يجمع آلاف المتخصصين والإعلاميين وكبار المديرين التنفيذيين لشركات الإعلام ووكالات الأنباء حول العالم منذ نحو 57 عاماً.

يعد IBC أيضًا فرصة لمصنعي تكنولوجيا الوسائط ومطوري البث الرقمي والاتصالات لعرض أحدث البرامج والتقنيات وتقديم أحدث التطورات في الحلول الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى