رياضة

الزنفلي : كنت على مشارف الانتقال للزمالك قبل الأهلي .. وحظيت بكامل التقدير مع الأحمر

تحدث محمود الزنفلي، حارس مرمى الأهلي السابق وحرس الحدود الحالي، عن الفترة التي قضاها كلاعب للنادي الأهلي وما خلفه من كواليس الفترة التي قضاها كلاعب للنادي الأهلي في البرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى المصرية فشل انتقاله إلى الزمالك في وقت سابق.

وقال في تصريحاته: لقد انتظرت على مقاعد البدلاء في الأندية لفترة طويلة حتى أتيحت لي الفرصة للمشاركة كلاعب أساسي – حققت إنجازات متميزة في الاتحاد السكندري والبنك الوطني.

حققت النجاح في البنك الوطني ولم يمنعني سوى الإصابة وقعت مع الزمالك في يناير الماضي قبل الانتقال إلى النادي الأهلي رفض البنك الوطني تمديد عقدي بعد أن تعرضت لإصابة.

استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي أنها كانت دخولي للأهلي اللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لكل لاعب.

– أنهيت كل شيء مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال للأهلي أزمة التسجيل هي مفتاح فشل انتقالي للزمالك.

أمير توفيق كان أول من تواصل معي من الأهلي لاستكمال انتقالي إلى القلعة الحمراء ذهبت للأهلي دون تفكير ولم أطلب المال.

رحب بي كوهلر في أول يوم لي في الأهلي وتمنى لي التوفيق الشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي مصطفى شوبير وحمزة علاء سيصنعان التاريخ في الكرة المصرية في المستقبل أنا سعيد بالتدرب مع الشناوي، أفضل حارس مرمى في مصر.

الأهلي هو أفضل نادي في الكون، لكني كنت أبحث عن طريقة للمشاركة الاستبعاد من المشاركة أحزنني لأنه من الطبيعي أن لا يشارك كل لاعب كرة قدم لقد استفدت كثيرًا من التدريب تحت إشراف ميشيل يانكون في الأهلي كان الجميع يعاملني باحترام وتقدير. هدفي هو التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن لاني ابتعدت عن المشاركة في المباريات ابتعدت عن الحسابات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى